Close ad

قطاع التدريب بالإنتاج الحربي يُنظم لقاءً لعدد من العاملين بالقطاع بمقريّه في السلام وحلوان | صور

22-4-2024 | 12:00
قطاع التدريب بالإنتاج الحربي يُنظم لقاءً لعدد من العاملين بالقطاع بمقريّه في السلام وحلوان | صورقطاع التدريب ينظم لقاء لعدد من العاملين بالقطاع بمقريه (السلام حلوان)
مها سالم

صرح محمد عيد بكر المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، بأن المهندس عبدالرؤوف عبدالله موسى رئيس قطاع التدريب حرص على تنظيم لقاء لعدد من العاملين بالقطاع بمقرّيه في (السلام – حلوان).

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك في ضوء الحرص على تنفيذ توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بضرورة التواصل مع العاملين بمختلف الشركات والوحدات التابعة، واطلاعهم على الموقف الحالى والخطط المستقبلية، وإشراكهم فى صنع القرارات وحل المشكلات التى تواجههم. 

وفي بداية اللقاء حرص "عبد الرؤوف" على نقل تحيات الوزير "محمد صلاح"  للعاملين، مشيرًا إلى أن الغرض من هذه اللقاءات هو التواصل مع العاملين والاستماع لمطالبهم والعمل بكل جهدٍ على تحقيقها، مؤكدًا أن جميع العاملين بقطاع التدريب أسرة واحدة ، ومعربًا عن اعتزازه بالعاملين لما يبذلونه من جهدٍ لرفعة شأن القطاع، مشددًا على ضرورة بذل المزيد من الجهد لاستكمال مسيرة النجاح من خلال التعاون والتكامل والعمل بروح الفريق ، ومؤكدًا حرص قطاع التدريب على الاستفادة من خبرات العاملين وخلق كوادر جديدة بصفة مستمرة لتحقيق استراتيجية القطاع.

وخلال اللقاء تم استعراض جوانب التطوير المختلفة بقطاع التدريب التى تمت لصالح العاملين فى مختلف المجالات من خلال عرض تقديمى قدمه الدكتور محمد توفيق مبروك رئيس الإدارة المركـــزية للتخطيط والإدارة الإستراتيجية والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والذى تناول الإجراءات المتخذة لتحسين بيئة العمل ورفع الروح المعنوية للعاملين، ومنها إصدار مجموعة من التعليمات التنظيمية لتنظيم العمل.
 
عقب ذلك قام رئيس قطاع التدريب، يرافقه خالد حسن عبدالقادر رئيس نقابة العاملين بالقطاع بتكريم عدد من المحالين للمعاش وذلك تقديراً لما قدموه خلال مسيرتهم المهنية ، كما تم ايضاً تكريم المشرفين على مشاريع  طلاب المعهد الفنى للصناعات المتطورة تقديراً لمجهوداتهم المبذولة لخدمة القطاع بجميع كياناته.


قطاع التدريب ينظم لقاء لعدد من العاملين بالقطاع بمقريه (السلام   حلوان)قطاع التدريب ينظم لقاء لعدد من العاملين بالقطاع بمقريه (السلام حلوان)
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: