Close ad

"ديربي الغضب".. الإنتر يسعى لحسم اللقب الإيطالي على حساب غريمه ميلان

22-4-2024 | 11:02
 ديربي الغضب  الإنتر يسعى لحسم اللقب الإيطالي على حساب غريمه ميلانانتر وميلان
محمد عبد الرحمن

يحل فريق الإنتر ضيفًا على جاره ميلان مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "سان سيرو"، فى ديربي الغضب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

موضوعات مقترحة


ويحتضن سان سيرو في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الاثنين، مباراة ديربي الغضب بين إنتر وميلان، في الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.


وتنطلق صافرة مباراة ديربي ميلان بين الإنتر وآي سي ميلان في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن مواجهات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإيطالي، على أرضية ستاد سان سيرو.


يتواجد فريق إنتر ميلان في المركز الأول بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، وعل بعد 14 نقطة من المركز الثاني فريق آي سي ميلان الذي يملك 69 نقطة.

وفى حال فوز الإنتر على ميلان في ديربي الغضب سيصل النيراتزوري للنقطة 86 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويتسع الفارق مع ميلان إلى 17 نقطة ومع تبقي 5 جولات سيحسم الأول اللقب بصرف النظر عن نتائج الروسونيري فيما تبقي من مشوار البطولة، بينما الخسارة تعنى الإنتظار للجولة التالية.


ويفصل ميلان خطوات قليلة عن الخروج بموسم صفري، من البطولات خاصة وأنه خسر نسبيًا فرصة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف دورتموند وباريس سان جيرمان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة