Close ad

يقتل ابنه بسبب قارورة مياه بأوسيم

22-4-2024 | 07:48
يقتل ابنه بسبب قارورة مياه بأوسيم جثة - أرشيفية
هانى بركات

الضرب حتى الموت أسلوب جديد فى التربية اتبعه بائع متجول بأوسيم مع نجله لأنه لم يقوم بملئ قارورة المياه عن آخرها وبالتأكيد لم يكن يتعمد قتل فلذة كبده إلا أنه فى النهاية أذهق روحه كالدابة التى قتلت صاحبها وتم القبض على الأب و أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

موضوعات مقترحة
 
طلب البائع المتجول من نجله صاحب ال 9 سنوات ملئ قارورة المياه وعلى الرغم من أن الطفل لم يرفض إلا أنه لم يملئها عن آخرها و هو ما اعتبره الأب جريمة 
 فقام بالتعدي بالضرب على ابنه باشراف حتى  لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بضرب والده.

اعتقد  الأب أنه أصيب بحالة اغماء فحمل جثة نجله ولم يكن يعلم بوفاته و نقله إلى المستشفى لإنقاذه و هناك فوجئ بخبر وفاة نجله حاول جاهدا الهروب بجريمته و ادعى  سقوطه من أعلى المنزل إلا أن التقرير الطبي كشف حيلته.

وتلقى  المقدم مصطفي كمال رئيس مباحث أوسيم اخطار من المستشفي  باستقبال طفل ( 9 سنوات) مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه وادعاء والده سقوطه من علو على غير الحقيقة و انتقل رجال الأمن إلى المستشفى.

وبمواجهة الأب أمام العميد عمرو حجازى رئيس مباحث قطاع الشمال بتقرير مفتش الصحة والذي أفاد بوجود شبهة جنائية في الواقعة اعترف الأب بارتكاب الواقعة بقصد تأديب نجله عقب طلبه منه ملء زجاجة مياه وعقب عودته فوجيء بعدم ملئها حتي نهايتها فقام بالتعدي عليه بمأسورة بلاستيكية مما أدى إلى وفاته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: