Close ad

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد وحدة الجودة والاعتماد بكليتي اللغة العربية والدراسات الإنسانية بالزقازيق| صور

21-4-2024 | 20:50
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد وحدة الجودة والاعتماد بكليتي اللغة العربية والدراسات الإنسانية بالزقازيق| صور أعمال وحدة الجودة والاعتماد بكليتي اللغة العربية والدراسات الإنسانية بالزقازيق
شيماء عبد الهادي

تفقد الدكتور رمضان عبدالله الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري أعمال وحدة الجودة والإعتماد بكليتي اللغة العربية بالزقازيق ودراسات إنسانية بنات بتفهنا الأشراف.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، علي دعم كليات الجامعة لتطوير المنظومة التعليمية من خلال الحصول علي الجودة والاعتماد لكليات الجامعة من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.


‎حيثُ توجه إلى كلية اللغة العربية بالزقازيق، وعقد إجتماعًا موسعًا مع فريق الهيئة القومية للجودة والإعتماد الزائر لكلية اللغة العربية بالزقازيق، وذلك بحضور الدكتور سعيد الهلالي، عميد الكلية وعدد من العمداء السابقين للكلية ومسؤولي وحدة ضمان الجودة والإعتماد بالكلية؛ وذلك للوقوف علي ما تم إنجازه من إدارة الكلية في سبيل السعي للحصول علي الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد.

‎وأكد علي حرص إدارة جامعة الأزهر الشديد علي تقديم كافة وسائل الدعم المادية والتقنية الممكنة لكليات الجامعة في سبيل حصولهم علي الجودة والإعتماد، موضحًا في الوقت ذاته أن الجامعة تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق ذلك الأمر بكل كليات الجامعة المنتشرة في ربوع جمهورية مصر العربية.

‎وفي سياقٍ متصلٍ، توجه إلي كلية الدراسات الإنسانية بتفهنا الأشراف حيثُ التقي برئيس الفريق الزائر للكلية من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد؛ وذلك بحضور الدكتورة وجيهة التابعي عميد الكلية، حيثُ عقد اجتماع مع فريق الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد الزائر للكلية.
 
‎ومن جانبه، أكدت الدكتورة وجيهة التابعي  لفضيلته، حرص الكلية الشديد والعمل الدؤوب من أجل حصول الكلية علي الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

‎وشددت أن الكلية أُحْدِثَ فيها طفرة إنشائية من خلال التجديدات التي تمت بالكلية من خلال دعم إدارة الجامعة وهيئات المجتمع المدني.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: