Close ad

فيورنتينا يودع نتائجه المهتزة بثنائية في ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي

21-4-2024 | 20:28
فيورنتينا يودع نتائجه المهتزة بثنائية في ساليرنيتانا بالدوري الإيطاليفيورنتينا
الألمانية

ضع فيورنتينا حدا لنتائجه المهتزة في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه 2 / صفر على مضيفه ساليرنيتانا، اليوم الأحد، في المرحلة الـ33 للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي أقيمت اليوم عن فوز ليتشي على مضيفه ساسولو 3 / صفر، في حين تعادل تورينو مع ضيفه فروسينوني بدون أهداف.

وانتظر فيورنتينا حتى الدقيقة 80، ليحرز كريستيان كوامي الهدف الأول للفريق البنفسجي، قبل أن يضيف جوناثان إيكوني الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد فيورنتينا، الذي حقق انتصاره الأول في المسابقة منذ شهرين تقريبا، إلى 47 نقطة في المركز التاسع، في حين توقف رصيد ساليرنيتانا عند 15 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب، ويصبح على مشارف الهبوط لدوري الدرجة الثانية، في ظل ابتعاده بفارق 13 نقطة خلف مراكز الأمان قبل 5 مراحل على نهاية الموسم.

ويعود آخر فوز لفيورنتينا في البطولة إلى 26 شباط/فبراير، حينما تغلب 2 / 1 على ضيفه لاتسيو في المرحلة الـ26 للمسابقة.

وعمق ليتشي جراح مضيفه ساسولو وفاز عليه 3 /صفر في وقت سابق اليوم.

وحسم ليتشي الفوز في أول ربع ساعة من بداية الشوط الأول حيث سجل فالنتين جيندري وباتريك دورجو هدفين في الدقيقتين 11 و15 قبل أن يؤكد روبرتو بيكولي فوز الفريق الضيف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 61.

الفوز رفع رصيد ليتشي إلى 35 نقطة ليتقدم للمركز الثالث عشر ويبتعد عن منطقة الخطر، وتوقف رصيد ساسولو عند 26 نقطة في المركز قبل الأخير بفارق نقطتين عن أخر مراكز الأمان.

وأهدر فروسينوني نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل البقاء بالمسابقة، عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه تورينو.

وبقي تورينو في المركز التاسع برصيد 46 نقطة، كما ظل فروسينوني، الذي لم يحقق أي فوز بالمسابقة منذ 21 يناير الماضي، في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: