Close ad

مدرب شتوتجارت يؤكد استمراره في منصبه العام المقبل

21-4-2024 | 20:27
مدرب شتوتجارت يؤكد استمراره في منصبه العام المقبلمدرب شتوتجارت
الألمانية

أكد المدير الفني لفريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم، زباستيان هونيس، التزامه بالبقاء مع الفريق رغم أن نادي بايرن ميونخ لا يزال يواصل البحث عن مدير فني.

موضوعات مقترحة

وفي أعقاب انتهاء مباراة فريقه أمام مضيفه فيردر بريمن والتي انتهت بهزيمة شتوتجارت بهدفين مقابل هدف، اليوم الأحد:" يمكنكم أن تكونوا واثقين تماما من أنني سأكون مدرب شتوتجارت في العام المقبل أيضا".

وأضاف هونيس: " لو كانت فكرة التغيير راودتني، فمن المؤكد أنني ما كنت لأمدد عقدي". وتابع: "أنا هنا عن قناعة لأنني لدي شعورا بأننا يمكننا تطوير شيء مشترك هنا. وهذا الأمر لم يتغير من وجهة نظري".

تجدر الإشارة إلى أن هونيس/41 عاما/ هو ابن اللاعب السابق لبايرن ميونخ ديتر هونيس، وعمه هو أولي هونيس، الرئيس الفخري القوي لبايرن ميونخ. ولهذا السبب تم ترشيح مدرب شتوتجارت مرارا لخلافة توماس توخيل الذي سيرحل عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم.

ولا يزال نادي بايرن ميونخ يبحث عن مدرب يتولى القيادة الفنية للفريق اعتبارا من الموسم القادم. وفشلت محاولة إعادة يوليان ناجلسمان لتدريب الفريق البافاري مرة أخرى، لأن ناجلسمان قام بتمديد عقده كمدرب للمنتخب الوطني الألماني حتى عام 2026.

وكان مدرب بايرن ليفركوزن الناجح، تشابي ألونسو، أيضا من المرشحين لتدريب بايرن ميونخ، ولكن المدرب الإسباني قرر البقاء مع بطل الدوري الألماني، باير ليفركوزن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: