Close ad

لليوم الثاني على التوالي.. حضور كبير لفعاليات مهرجان «بؤرة» لمسرح المدرج بجامعة دمنهور | صور

21-4-2024 | 19:11
لليوم الثاني على التوالي حضور كبير لفعاليات مهرجان ;بؤرة; لمسرح المدرج بجامعة دمنهور | صورفعاليات مهرجان بؤرة لمسرح المدرج بجامعة دمنهور
البحيرة - ياسر شميس

شهد اليوم الثاني من فعاليات مهرجان «بؤرة» المسرحي بجامعة دمنهور، والذي يقام تحت رعاية الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، حضورًا كبيرًا من الطلاب وأولياء الأمور، لمشاهدة فعاليات المهرجان.

موضوعات مقترحة

وبدأت فعاليات اليوم الثاني بورشة لفن التمثيل، حاضر فيها الممثل والمخرج المسرحي الفنان أحمد القسطاوي، تناول خلالها التدريب علي كل عناصر الممثل الجسمانية والصوتية والانفعالية بالإضافة إلي جزء من التدريب على الآداء الصوتي. 

وقدم طلاب كلية الآداب العرض المسرحي "في انتظار الحقيقة"، من تأليف  يوسف عز الدين، وأشعار عماد عامر، وإخراج محمد ناصر، فيما قدم فريق كلية التجارة العرض المسرحي "حلمي ليلة صيف"،  تأليف أحمد القسطاوي، وإخراج حسن الشاعر. 

من جهته أكد الفنان محمد البياع رئيس لجنة التحكيم، أهمية النشاط الثقافي والفني لطلاب الجامعة، ودوره في اكتشاف العدبد من المواهب التي أثبتت وجودها بعد صقل مهاراتهم من خلال فرق المسرح الجامعية، التي خرّجت للفن المصري العديد من الفنانين الكبار بعد أن كانوا من أعضائها.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة