Close ad

اتحاد الكرة: الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية مواليد 2003 لحين الفصل في احتجاج إنبي

21-4-2024 | 18:56
اتحاد الكرة الأهلي يتوج بلقب بطولة الجمهورية مواليد  لحين الفصل في احتجاج إنبيإنبي 2003
محمد الجوهري

‎أرسل اتحاد الكرة، خطابًا رسميًا إلى ناديي الأهلي وإنبي، اليوم الأحد، أخطرهما فيه بتتويج الأهلي بلقب بطولة الجمهورية مواليد 2003، لحين الفصل في احتجاج النادي البترولي.

موضوعات مقترحة

وشهدت مباراة الأهلي وإنبي مواليد 2003، عقب نهايتها عصر اليوم الأحد، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، حالة من الجدل بسبب احتفال الفريقين بالتتويج باللقب.

وأشار اتحاد الكرة، في خطابه إلى أنه طبقًا للائحة المسابقات يعتبر الأهلي هو الفائز باللقب، لكن نظرًا لتقدم إنبي باحتجاج يوم 16 أبريل، وهو احتجاج يتعلق بتزوير في أوراق رسمية مما يتطلب البحث فيها في عدة جهات غير خاضعة لاتحاد الكرة، وبناءً عليه فإذا أسفرت نتيجة التحقيقات عكس ذلك سيتم الإعلان عنها في حينها.

واحتفل الأهلي وإنبي، معًا بالتتويج بدوري الجمهورية، بعد نهاية المباراة التي حسم الفريق البترولي نتيجتها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليتساويان في عدد النقاط مع ختام مباريات بطولة الجمهورية مواليد 2003.

خاض الأهلي مباراة اليوم، وهو في رصيده 62 نقطة يحتل بهم صدارة ترتيب المسابقة، بفارق ثلاث نقاط عن إنبي الذي احتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، في حين أن فوز الفريق البترولي رفع رصيده إلى 62 نقطة، ليتساوى الفريقين في عدد النقاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: