Close ad

مديرية التموين بدمياط تعلن تحرير 605 محاضر خلال حملاتها على الأسواق

21-4-2024 | 18:08
مديرية التموين بدمياط تعلن تحرير  محاضر خلال حملاتها على الأسواقحملات على الأسواق - أرشيفية
دمياط - حلمي السيد حسن

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، بتنفيذ حملات متتالية على الأسواق خلال النصف الأول من الشهر الجاري، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط.

موضوعات مقترحة

وأوضح بيان أصدرته مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، اليوم، أن إجمالي عدد المحاضر التي تم تحرريها خلال تلك الفترة قد بلغت 605 محاضر، جاء من بينهم 93 محضر لعدد من المخابز لقيامهم بمخالفات تعلقت بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و الأوزان المقررة و العمل بدون ترخيص، وعدد من المخالفات الأخرى بالسجلات، كما تحرير 512 محضر للأسواق  لرصد مخالفات عدم الإعلان عن أسعار السلع، و عدم وجود شهادات صحية، و غش تجاري، وبيع سلع مجهولة المصدر و منتهية الصلاحية، و لحوم مكشوفة، و العمل بدون ترخيص، و عدم وجود سجل تجاري، و تحرير محاضر لمستودعات الغاز لعدم مطابقة الاسطوانات للأوزان المحددة.

وفي إطار الجهود المبذولة للتأكد من صلاحية السلع المعروضة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، تم سحب عينات مواد غذائية و غير غذائية، وعينات من القمح والدقيق و النخالة للتأكد من مطابقتهم للمواصفات.

وأضافت الدكتورة منال عوض، أن المحافظة تتابع عن كثب جهود الحملات التي يتم تنفيذها بشكل دوري، للتصدي لأية مخالفات تتعلق بهذه المنظومة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة