Close ad

تفاصيل جولة وكيل «التموين» بالجيزة على السلاسل التجارية وكيفية التواصل معها لاستقبال الشكاوى | صور وفيديو

21-4-2024 | 16:02
تفاصيل جولة وكيل ;التموين; بالجيزة على السلاسل التجارية وكيفية التواصل معها لاستقبال الشكاوى | صور وفيديو تفاصيل جولة وكيل التموين بالجيزة على السلاسل التجارية
الجيزة - أشرف فرج

شاركت "بوابة الأهرام"، اليوم الأحد، هالة غريب مديرة مديرية التموين بالجيزة، في الحملة التموينية التي شنتها على السلاسل التجارية اليوم، لمتابعة خفض أسعار السلع الإستراتيجية في الأسواق بعد قرار التموين ومجلس الوزراء.

موضوعات مقترحة

وأكدت وكيل الوزارة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، بأنها تولي اهتماما كبيرا بمتابعة خفض أسعار السلع في السلاسل التجارية وذلك وفقا لتعليمات القيادة السياسية ومجلس الوزراء ووزارة التموين.  

وأشارت إلى أنه تم خفض أسعار عدد كبير من السلع الأساسية، حيث بلغ سعر الزيت الحر 65  جنيها وزيت عباد الشمس إلى  88 جنيها والذرة 100 جنيه، وزيت التموين بلغ سعره 30 جنيها، والعباد منه 62.30، وسعر الأرز الكيلو بـ32 جنيها و 38.30  لنوع آخر، وربع كيلو الشاي وصل سعره إلى 52.30 .

وتابعت وكيل الوزارة: "مش هنسيب المخالف وسوف يطبق عليه القانون بقوة وسوف يتم تحويل الأمر للنيابة العسكرية لأي مخالفات يتم رصدها لزيادة الأسعار على المواطنين".

وأردفت قائلة، كل توصيات مجلس الوزراء تنفذ على أرض الواقع في خفض الأسعار ومتابعتها في الأسواق، واستقبل شكاوى المواطنين في المحافظة عبر الواتساب من خلال هذا الرقم 01140985424  .

ووجهت وكيل الوزارة الشكر في نهاية حديثها للقيادة السياسية على اهتمامها بالمواطن وخفض الأسعار وجميع العاملين في التموين وأصحاب المخابز والسلاسل التجارية في تنفيذ تعليمات الدولة في خفض الأسعار.


..

..

فاصيل جولة وكيل التموين بالجيزة على السلاسل التجارية وكيفية التواصل معها لاستقبال الشكاوى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: