Close ad

«بوابة الأهرام» تشارك «تموين الجيزة» في حملة على الأسواق لمتابعة خفض أسعار الخبز | صور وفيديو

21-4-2024 | 15:01
;بوابة الأهرام; تشارك ;تموين الجيزة; في حملة على الأسواق لمتابعة خفض أسعار الخبز | صور وفيديوحملة على الأسواق لمتابعة خفض أسعار الخبز
الجيزة - أشرف فرج

شاركت "بوابة الأهرام"، اليوم الأحد، هالة غريب مديرة مديرية التموين بالجيزة، في الحملة التموينية التي شنتها على المخابز لمتابعة قرار وزارة التموين لخفض أسعار الخبز.

موضوعات مقترحة

وأكدت وكيل الوزارة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن هناك عددا كبيرا من أصحاب المخابز استجابوا لقرار التموين ومجلس الوزراء بخفض أسعار الخبز في المخابز.  

وأشارت إلى أن الحملات تتم بشكل يومي على المخابز، وذلك بعد تراجع أسعار الدقيق، مؤكدة أنه كان يجب أن يتم تخفيض أسعار الخبز بعد انخفاض أسعار الدقيق إلى 16 ألفا للطن بعد أن بلغ في الأسواق 22 ألف جنيه خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن هناك نوعا من الخبز وزن 40 جراما بـ 75 قرشا والآخر وزنه 80 جراما 150 قرشا، مشيرة إلى أن لقمة العيش والخبز أمن قومي ويجب تشديد الرقابة على الأسواق لمحاربة استغلال المواطن.  

وأشارت إلى أنها شنت خلال الفترة حملات رقابية على المخابز في أماكن العمرانية والصف والعياط والهرم والعجوزة والدقي وكانت الاستجابة من أصحاب المخابز وصلت إلى  70% ، مشيرة إلى أنه من لم يستجب للتخفيض سوف يتم تطبيق القانون بكل حسم وردع وقد تصل العقوبة للمخالفين أثناء رصد المخالفات إلى الحبس.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

بوابة الأهرام تشارك تموين الجيزة في حملة على الأسواق لمتابعة خفض أسعار الخبز
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة