Close ad

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| روكينزو البوروندي يفوز على جارد الكونغولي

21-4-2024 | 12:45
بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| روكينزو البوروندي يفوز على جارد الكونغولي روكينزو البوروندي يفوز على جارد الكونغولي
عمرو سالم

فريق روكينزو البوروندي فاز على نظيره جارد الكونغولي بنتيجة 3 - 1، في إطار مباريات تحديد المراكز من الـ 17 إلى الـ 20 ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التي ينظمها النادي حتى 24 أبريل الجاري.

موضوعات مقترحة

أقيمت المباراة على صالة الشهداء، بمقر النادي بالجزيرة، وتمكن فريق روكينزو من السيطرة على مجريات اللعب أغلب أوقات المباراة؛ بفضل الدفاع القوي على الشبكة والضربات الساحقة.

‏‎نجح فريق روكينزو في الفوز بالشوطين الأول والثاني بنتيجة ٢٥ - ١٩، وعاد فريق جارد الكونغولي في الشوط الثالث الذي حسمه بنفس النتيجة ٢٥ - ١٩، قبل أن يحسم الفريق البوروندي المباراة بالفوز بالشوط الرابع بنتيجة ٢٥ - ١٨.

وعبر عماري حسن لاعب روكينزو البوروندي عن سعادته بالفوز المباراة التي ازدادت صعوبتها في الشوط الثالث قبل أن ينجح الفريق في حسمها في الشوط الرابع، بفضل تنفيذ تعليمات الجهاز الفني التي ساعدت اللاعبين على الفوز.

وأضاف أن روكينزو يخوض هذه البطولة للمرة الثانية في تاريخه، وتعد هذه المشاركة هي الأفضل على مستوى الأداء والنتائج، ويتطلع الفريق إلى تحقيق مركز أفضل في النسخة المقبلة.

وقدم عماري الشكر إلى المسؤولين بالنادي الأهلي على التنظيم الرائع للبطولة، وتوفيل كل سبل الراحة للفرق المشاركة، مشيدا بسهولة الانتقال بين مقر إقامة الفريق والنادي، مشيرا إلى أن فريق الأهلي هو الأوفر حظا للتتويج باللقب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة