Close ad

مدرب برشلونة: الفوز بالكلاسيكو مفتاح عودتنا للمنافسة على لقب الدوري الإسباني

20-4-2024 | 21:45
مدرب برشلونة الفوز بالكلاسيكو مفتاح عودتنا للمنافسة على لقب الدوري الإسبانيبرشلونة
الألمانية

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إن فريقه لازال لديه الفرصة للعودة لسباق الفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك حينما يلتقي مع غريمه التقليدي ريال مدريد، غدا الأحد، في "الكلاسيكو" الذي يقام ضمن منافسات الجولة 32 من المسابقة.

موضوعات مقترحة

وأضاف تشافي في تصريحاته قبل مباراة الغد: "غدا لدينا فرصة العودة للدوري، يحدث ذلك لأنها المباراة الأكثر أهمية في الموسم".

وتابع مدرب برشلونة: "سنجد ريال مدريد قويا بل وأكثر قوة بعد إقصائهم لأفضل فريق في العالم، مانشستر سيتي. ستكون المعنويات عالية للمنافس الذي سيكون قويا للغاية".

وأوضح: "تدربنا جيدا اليوم، لقد طوينا صفحة دوري الأبطال، والفريق لديه كل الحماس في العالم للقتال من أجل الفوز بلقب الدوري".

وواصل تشافي :"يجب علينا أن نترجم كل الاحباط والغضب والعجز الذي نشعر به لصالحنا، سنواجه ريال مدريد القوي والمعزز معنويا بعد تألقه في دوري الأبطال هذا الاسبوع".

وخسر برشلونة في آخر لقاء له مع ريال مدريد بنتيجة 1 /4 في نهائي كأس السوبر الإسباني في يناير الماضي.

وستكون مسابقة الدوري هي الفرصة الأخيرة بالنسبة لتشافي للتتويج بلقب مع برشلونة هذا الموسم قبل مغادرة النادي في الصيف، وأكد المدرب على أهمية مباراة غدا الأحد.

وقال تشافي :"لقد تحدثنا عن ذلك اليوم، وهو أن ريال مدريد سيهاجم ويضغط بكل قوته، أنهم على ملعبهم وسيكون علينا أن نتحلى بالشجاعة".

وأضاف: "أنها مرحلة مثالية من أجل إظهار شخصيتنا، جهزنا أنفسنا بشكل جيد للمباراة، أعتقد أنه يمكننا اللعب والفوز، الدقائق الأولى ستكون مفتاح لذلك، سنحاول تهدئة رتم المباراة ومن ثم سنضغط بقوة".

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق ثماني نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: