Close ad

رأس البر يعود بثلاثة نقاط ثمينة من شربين ويحتفظ بقمة المجموعة التاسعة

20-4-2024 | 21:10
رأس البر يعود بثلاثة نقاط ثمينة من شربين ويحتفظ بقمة المجموعة التاسعةرأس البر
دمياط - هشام الولى

نجح فريق رأس البر بقيادة أيمن حواس المدير الفني للفريق في العودة بثلاثة نقاط ثمينة من شربين بعد فوزه على فريق شربين في المباراة التي أقيمت اليوم السبت بينهما بملعب شربين ضمن مباريات الجولة ٢٣ من المجموعة التاسعة لدوري القسم الثالث.

موضوعات مقترحة

انتهي الشوط الأول بتقدم فريق رأس البر بهدفين مقابل هدف واحد سجل هدفي فريق رأس البر محمد العش من تسديدتين من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني حاول فريق شربين تعديل النتيجة ولكن دفاع فريق رأس البر وحارس المرمى وقفوا بالمرصاد لتنتهي المباراة بفوز فريق رأس البر بهدفين مقابل هدف والثلاث نقاط، ليستمر علي القمة برصيد ٤٧ نقطة مقابل ٤١ نقطة لفريق شربين الذي تراجع للمركز الرابع.

وفاز فريق ميجا سبورت علي فريق نادي شبان بداوي بنفس النتيجة بهدفين مقابل هدف ليستمر فريق ميجا سبورت في المركز الثاني برصيد ٤٦ نقطة مقابل ٣٥ نقطة لفريق شبان بداوي صاحب المركز السادس، وتعادل مركز شباب السرو وفريق أجا بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النائب سمير موسي بالزرقا، ويحصل كل فريق علي نقطة، ويرفع مركز شباب السرو رصيده الي ٢٢ نقطة وفي المركز التاسع مقابل ١٧ نقطة لفريق أجا في المركز الحادي عشر.

وعاد فريق الزرقا بنقطة من السنبلاوين بعد أن تعادل فريق الزرقا والسنبلاوين بهدف لكل منهما سجل للزرقا عبدالرحمن سمير من أسيست أحمد البكري، ويحصل كل فريق علي نقطة ويصبح رصيد الزرقا ٤١ نقطة وفي المركز الثالث متساويا مع فريق شربين وفاز فريق مركز شباب مدينة دمياط علي فريق مركز شباب فارسكور بهدفين نظيفين ومياه الدقهلية علي فريق منية النصر بهدف دون رد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة