Close ad

مستشفيات قنا الجامعية تستقبل مصابي غزة | صور

20-4-2024 | 21:58
مستشفيات قنا الجامعية تستقبل مصابي غزة | صور محافظ قنا يزور مصابي غزة بمستشفيات قنا الجامعية
قنا -محمود الدسوقي

زار أشرف الداودي محافظ قنا، مصابى قطاع غزة  بالمستشفيات الجامعية، والبالغ عددهم 24 حالة، و38 مرافقا وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لهم والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية الكاملة.

موضوعات مقترحة

 وأعرب محافظ قنا، عن تقديره للفتة الإنسانية الكريمة من رئيس الجمهورية، وحرصه على دعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة، وتقديم المساعدات الإنسانية والصحية لهم، واطمأن محافظ قنا؛ ورئيس جامعة جنوب الوادي على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية، وتوفير العلاج اللازم للحالات. 

وتابع الداودي، الحالة الصحية للأسر الفلسطينية المتواجدة بالمستشفيات أثناء تلقيهم العلاج، وحرص على تبادل الحوار معهم والوقوف على الوضع الصحي، كما تفقد محافظ قنا أماكن الإقامة والإعاشة لمرافقيهم البالغ عددهم ٣٨ مرافقا، موجهًا بضرورة توفير سبل الراحة والإقامة المناسبة لهم.

فيما قدم المصابون من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه الكامل للقضية الفلسطينية والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الصحية لهم ولأسرهم، مؤكدين أن مصر بلد الأمن والأمان كما حرصوا علي التقاط الصور التذكارية مع محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي.


..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة