Close ad

مدرب الجيم ينهي حياة حماته لرفضها عودة زوجته له بالعمرانية

20-4-2024 | 22:01
مدرب الجيم ينهي حياة حماته لرفضها عودة زوجته له بالعمرانيةجثة شخص - أرشيفية
هانى بركات

انتقاما منها لرفضها عودة ابنتها له مرة أخرى بعد أن طلقها منذ عدة أشهر بسبب خلافات أسرية بينهما قام مدرب جيم بذبح حماته داخل شقتها وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

موضوعات مقترحة

دبت الخلافات بين مدرب الجيم و زوجته وتطورت إلى مشكلة كبيرة وفشلت كل محاولات الإصلاح بينهما مما أدى إلى انفصالهما وبعد مرور عدة أشهر حاول إعادة زوجته مرة أخرى إلا أن والدتها رفضت وتوجه إلا منزلها لاقناعها إلا أنها أصرت على عدم عودة ابنتها له فما كان منه إلا أن قرر الانتقام من حماته فتوجه إلى منزلها فى الوقت الذى كانت فيه زوجته بعملها حيث تعمل ممرضة بأحد المستشفيات وبعدما نهرته فور دخوله تعدى عليها بالضرب وأخرج سكينا وقام بذبحها بالصالة ووضع الجثة بحمام الشقة وعندما عادت ابنتها من العمل فوجئت بجثة والدتها.

حيث تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من  شرطة النجدة بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقة بالعمرانية وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث وتبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان ابنة المجني عليها تعمل ممرضة وتخرج صباحا وتعود ليلا بعد انتهاء العمل في المستشفى الذي تعمل بها حيث تقيم برفقة والدتها بمفردهما بعد انفصال الابنة عن زوجها وطلاقها.

وتبين من معاينة العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب عدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة ووجود متعلقات المجني عليها كاملة مما يبعد احتمالية ارتكاب الجريمة بدافع السرقة. 
ومن خلال تحريات العقيد سامح بدوى مفتش المباحث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوج ابنة الضحية و تمكن الرائد هانى عماد رئيس مباحث العمرانية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: