Close ad

مدرب سان جيرمان يستبعد تأثير مواجهة ليون على فريقه في نهائي كأس فرنسا

20-4-2024 | 19:53
مدرب سان جيرمان يستبعد تأثير مواجهة ليون على فريقه في نهائي كأس فرنسالويس إنريكي
الألمانية

أكد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أن مواجهة أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي لن تؤثر على فريق في نهائي كأس فرنسا الشهر المقبل.

موضوعات مقترحة

ويستضيف الفريق الباريسي نظيره ليون على ملعب حديقة الأمراء غدا الأحد في الدوري، وسيلتقي الفريقان مجددا في نهائي فرنسا يوم 25 أيار/مايو المقبل في ليل.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي "مباراة الغد ستكون مختلفة تماما من حيث الأهمية عن نهائي كأس فرنسا".

واستدرك "لكن باعتبارها تسبق مواجهة نهائي الكأس فهي ستكون اختبارا جيدا لنا لنرى قدرتنا على مواجهة أفضل نسخة من فريق ليون".

وأشار مدرب باريس "لقد حقق ليون أفضل النتائج وتأهلوا لنهائي كأس فرنسا، ويعملون بجدية لذا ستكون هذه المباراة اختبارا حقيقيا لنا، ولكنني لا أعرف إذا كان سيكون هناك تشابه بينها وبين مباراة الكأس، لأن المباريات النهائية مختلفة دائما".

ويعتلي باريس سان جيرمان قمة ترتيب الدوري الفرنسي قبل مباراة الأحد متفوقا بفارق عشر نقاط عن بريست بينما يحتل ليون المركز السابع ويأمل في إنهاء الموسم ببطاقة مؤهلة للبطولات الأوروبية.

وتتبقى لسان جيرمان ست مباريات والفريق اقترب كثيرا من التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية عشرة في تاريخه لكن إنريكي لا يستعجل حسم التتويج للتركيز أكثر على دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا.

وشدد إنريكي "لا داع للاستعجال، لأن هدفنا لم يتغير وهو الفوز بلقب الدوري آجلا آم عاجلا، ويبقى الأهم أن نكون قادرين على المنافسة في كل المباريات وتمثيل النادي بأفضل صورة".

ويبقى باريس سان جيرمان مرشحا للفوز بأربعة ألقاب في نهاية الموسم الجاري وذلك بعد التتويج بكأس السوبر الفرنسي والتأهل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على برشلونة بنتيجة 6 / 4 في مجموع المباراتين.

وختم لويس إنريكي تصريحاته "الفريق في تقدم مستمر، وسعيد للغاية بحالة اللاعبين في التدريبات".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: