Close ad

عروض أفلام وورش للرسم في نادي سينما الطفل من المركز القومي للسينما | صور

20-4-2024 | 18:26
عروض أفلام وورش للرسم في نادي سينما الطفل من المركز القومي للسينما | صورنادي سينما الطفل من المركز القومي للسينما
آيات الأمين

في إطار حرص وزارة الثقافة علي تقديم أنشطة ثقافية للأطفال، اقيم صباح اليوم وسط حضور جماهيري كبير ومشاركة واسعة فعاليات نادي سينما الطفل الذي يقيمه المركز القومى للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، وذلك بالهناحر بدار الأوبرا المصرية.

موضوعات مقترحة

حيث حضر الفعاليات كل من المونتيرة منار حسني رئيس المركز القومي للسينما السابق وعدد من أساتذة معهد السينما وبعض مخرجى الافلام واساتذة وطلبة جامعة بدر، ومجموعة من الاطفال التابعين لجمعيات اطفال ذوى الاحتياجات الخاصة والاطفال من الجمهور العام.

وخلال فعاليات النادي تم عرض كل من فيلم خيال إخراج دينا شوقي ، فيلم صرخة إنسان إخراج نسرين عبد الحليم، فيلم نظرة إخراج ريهام عباس، فيلم الهودج إخراج هبه الشاذلي ، فيلم العفريت إخراج أحمد سعيد، فيلم بطل اونطه إخراج عامر حسن ، فيلم اكتر من ذلك يكفي إخراج تريزا عبد الشهيد ، فيلم لماذا إخراج شيماء صبرى، فيلم فقاعه إخراج محمد حماد، فيلم لا اري ، لا أسمع، لا أتكلم إخراج مصطفي جاد ، فيلم اوركيد إخراج تقي بركات.

وعقب عرض الأفلام نظم فنانو الإدارة العامة للإنتاج مجموعة من ورش الرسم للأطفال المشاركين بفعاليات النادي أشرف عليها الفنان هيثم الباجورى.

يذكر أن نادي سينما الطفل يقام شهرياً تحت إشراف الفنانة رانية محمود، بالهناجر بدار الأوبرا المصرية ، حيث أوضح الدكتور حسين بكر أن نادي سينما الطفل يهدف إلي زيادة الوعي لدي الاطفال وذلك من خلال مشاهدة افلام هادفه توعوية، وكمحاوله لأبعادهم عن مخاطر الأجهزة الإلكترونية المحمولة التي يقضون معظم أوقاتهم امامها، ومن المقرر أن ينظم المركز خلال فعاليات نادي سينما الطفل مجموعة من الورش الخاصة بالرسم للأطفال المشاركين بالنادي.

يذكر أن جميع الفعاليات التي يقيمها المركز القومي للسينما بالمجان ومتاحة للجمهور .


نادي سينما الطفل من المركز القومي للسينمانادي سينما الطفل من المركز القومي للسينما

نادي سينما الطفل من المركز القومي للسينمانادي سينما الطفل من المركز القومي للسينما
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة