Close ad

محمود ياسين جونيور: مشهد انتحاري في مسلسل «محارب» ولم أستعن بـ دوبلير| خاص

20-4-2024 | 16:08
محمود ياسين جونيور مشهد انتحاري في مسلسل ;محارب; ولم أستعن بـ دوبلير| خاص محمود ياسين جونيور
مها محمد- تصوير: محمود مدح النبي

خطف النجم الصاعد محمود ياسين جونيور الأنظار في الموسم الرمضاني الماضي 2024 من خلال شخصية إبراهيم في مسلسل محارب، وتألق في دوره وتأثر الجمهور بمشهد انتحاره خلال أحداث العمل.

موضوعات مقترحة

وقال "جونيور" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، بأن شخصية إبراهيم التي قام بها في مسلسل "محارب"، هي شخصية خائنة وبعيدة عنه بشكل كلي، كما أنها فيها تحديات كثيرة و اختلافات و تغيرات في الشخصية من خلال المسلسل، مشيرا بأن هذا أكثر ما جذبه للعلم في المسلسل.

وتابع "جونيور"، بأنه قام بعمل أكثر من مرة دور شاب شعبي، والتحدي كان لعب الشخصية بشكل جديد و مختلف، قائلا: "إبراهيم مش شبه الشباب اللي هما في المناطق الشعبية اليومين دول، هو مش عايز يبقى صايع اصلا هو عايز يبقى ظابط، حتى في طريقة لبسه وفي شكله، هو عايز يعيش عيشة مختلفة عن اللي هو عايشها ودا رسمته للشخصية على مدار التغيرات اللي بتحصل فيها".

وعن مشهد انتحاره  بالمسلسل قال "جونيور"، مشهد الانتحار كان فيه دوبلير وصور هو المشهد كامل وأنا كمان صورت المشهد كامل وخدنا لقطات من هنا وهنا وكان مشهد صعب جدا، وكان يوم عيد ميلادي فكان الموضوع ممكن يكون فال وحش بس الحمد لله عدى على خير".

وأضاف "جونيور"، بأن أهله أتصدموا عند مشاهدتهم لـ تلك المشهد، وكانوا خايفين للغاية، وحذروني من القيام بتلك المشاهد مرة أخري.

وعن تعليق جدته الفنانة القديرة شهيرة على المشهد، قال محمود ياسين جونيور: وجدتي شهيرة بتتكلم من قلب الأم وهي خافت أول ما شافت الفيديو وأنا متفهم وجهة نظرها وهي عندها حق، وفي مشاهد الأكشن اللي جاية هشوف على حسب الموضوع هل محتاج أنه اعمله بنفسي ولا لا.

أما عن الصعوبات التي تواجه محمود ياسين جونيور في مشواره الفني قال: الصعوبات اللي بتواجه أي حد لأن أحنا بردو شغلانة فيها نجاح وفيها فشل، أي شغلانة بتعملها وبتاخد فلوسها، لكن احنا الموضوع مش بينتهي هنا، بينتهي عند ردود أفعال الناس، وتقييم الناس وبتبقى أنت نفسك تعمل حاجة وبتبقى تعبان فيها، ففي صعوبات كتير بتواجهني وأتمنى أقدر أتغلب عليها.

و أعرب محمود ياسين جونيور عن سعادته بالتعاون مع النجم حسن الرداد في مسلسل محارب، فقال: اتبسطت بالشغل جدا مع حسن الرداد وأتمنى أكرر التجربة معاه تاني، وهو من ألذ الفنانين اللي اشتغلت معاها، والكواليس كانت لذيذة جدا وكنت حاسس أني أخوه بجد وكنت حابب الشغل معاه.

 أبطال مسلسل محارب 

و مسلسل محارب بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.


 محمود ياسين جونيور مع محررة الأهرام محمود ياسين جونيور مع محررة الأهرام

 محمود ياسين جونيور مع محررة الأهرام محمود ياسين جونيور مع محررة الأهرام

 محمود ياسين جونيور محمود ياسين جونيور
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة