Close ad

محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله بحضور مشاهير الفن والرياضة

20-4-2024 | 15:08
 محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله بحضور مشاهير الفن والرياضة محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله بحضور مشاهير الفن والرياضة

إنجى سمير:

موضوعات مقترحة

في ليلة ساحرة، احتفل الفنان محمد فؤاد بحفل زفاف نجله في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط أجواء مميزة من الحب والدفء والغناء والسعادة التي انتابت العروسين والحضور.

 أشعل محمد فؤاد وعدد من محبيه حفل الزفاف، حيث أحيي الليلة بتقديم أغنية " كامننا" و" يا أصلي"، وسط تفاعل كبير من الحضور والعروسين.

 يتمتع محمد فؤاد بشعبية كبيرة، ولذلك حرص عدد كبير من أصدقائه على مشاركة فرحته، ومن بينهم الفنانون عمرو دياب وإيهاب توفيق ومي فاروق ومصطفى كامل، حمادة هلال، وليد سعد ، محمد لطفي، محمد الشقنقيري، دنيا عبد العزيز، وغيرهم الكثير.

لم يقتصر الحضور على نجوم الفن فحسب ولكن حرص عدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير في مجال كرة القدم  على حضور حفل الزفاف ومن بينهم وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، وطاهر أبو زيد، وعماد متعب، وإبراهيم حسن، وغيرهم.

وحرص الحضور على التقاط عددا من الصور التذكارية مع العروسين إلى جانب التقاط عددا من الصور التذكارية مع والده الفنان محمد فؤاد الذي شاركهم عدد من الأغاني خلال الحفل وسط تفاعل المتواجدين.

وعقد نجل الفنان محمد فؤاد قرانه مطلع شهر مارس الماضي وسط حضور عددا من نجوم الغناء على رأسهم الفنان حميد الشاعري، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من كواليس عقد القران، وظهر خلالها "فؤاد" بجانب نجله وظل يصوره طوال الوقت وحرص على تهنئته وعروسه بالقبلات وسط تصفيق المتواجدين.

يذكر أن، آخر مشاركات الفنان محمد فؤاد الغنائية كانت أغنية "معاك من أول يوم" وتخطت حاجز المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

اقرأ أيضًا: