Close ad

الزمالك.. عودة الهداف

20-4-2024 | 15:08
الزمالك عودة الهداف الزمالك .. " أهلا هداف الدوري "

ارتياح كبير في ميت عقبة بسبب تألق حسام أشرف وزيادة راتبه

موضوعات مقترحة

جوميز يعلن قائمة موقعة دريمز بالكونفيدرالية.. وعودة محمد صبحي

محمود عبدالسميع:

ارتياح كبير فرض نفسه داخل نادي الزمالك في ظل توهج حسام أشرف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المعار إلى بلدية المحلة واستمرار تألقه بعد قرار عودته من جديد إلى صفوف الزمالك في ختام الموسم الجاري 2023-2024.

وينوي مسئولو الزمالك التفاوض مع حسام أشرف عند عودته من بلدية المحلة على تعديل عقده ماليا ورفع راتبه السنوي مع زيادة مدة التعاقد إلى 5 مواسم كاملة في ظل الرهان على المهاجم الصاعد في حل الأزمة التهديفية التي يمر بها الزمالك منذ فترة .

ونال حسام أشرف اشادة كبرى داخل دهاليز إدارة الزمالك بعدما تألق مع بلدية المحلة في المباريات الأخيرة وأبرزها لقاء المقاولون العرب الأخير وتسجيله لهدف وحفاظه على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز في النسخة الجارية .

وكانت إدارة الزمالك بالاتفاق مع جوزيه جوميز المدير الفني قررت في وقت سابق إعادة حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل لدعم الهجوم الأبيض بمهاجم صاعد.

ويتصدر حسام أشرف حاليا لائحة هدافي الدوري الممتاز بتسجيله ل 11 هدفا رفقة البلدية في الموسم الجاري والذي يلعب خلاله معارا من الزمالك بعد خروجه من القائمة قبل انطلاق الموسم.

وفي سياق متصل، ينهي الزمالك اليوم تحضيراته لمباراته المرتقبة مع دريمز الغاني المقررة مساء غد الأحد في ذهاب الدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحسم جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك التشكيلة المنتظر أن يخوض بها اللقاء المرتقب له مع دريمز من بين القائمة المختارة من جانبه في الساعات الأخيرة للدخول في معسكر مغلق.

وأعلن جوزيه جوميز عن قائمته المقرر لها ملاقاة دريمز الغاني وضمت كل من محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار" في الدفاع ونبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" في الوسط و

سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا في الهجوم.

وجاء قرار جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك باختيار محمد صبحي ضمن القائمة الأولية  للمباراة بعدما تعافى من الإصابة وظهر بشكل جيد في التدريبات الأخيرة التي سبقت المباراة مباشرة.