Close ad

مايا مرسي تتفقد مع محافظ أسوان أنشطة وأعمال المجلس القومي للمرأة بالمحافظة |صور

20-4-2024 | 13:50
مايا مرسي تتفقد مع محافظ أسوان أنشطة وأعمال المجلس القومي للمرأة بالمحافظة |صور مايا مرسي تتفقد مع محافظ أسوان انشطة وأعمال المجلس القومي للمرأة
هايدي أيمن

التقت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، صباح اليوم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، في مستهل زيارتها للمحافظة لتفقد عدد من الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المجلس بنطاق المحافظة في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

موضوعات مقترحة

حضر اللقاء كل من المهندس عمرو سليمان عضو المجلس، الدكتورة هدى مصطفي مقررة فرع المجلس بأسوان، السفير كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي فى مصر، كريستين عرب ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة فى مصر، السيدة إلينا بانوفا المُنسقة المُقيمة للأمم المتحدة في مصر، الدكتورة سمر الأهدل رئيس فريق التعاون مع الاتحاد الأوروبى والنمسا بوزارة التعاون الدولى، والسفير عمر أبو عيش مساعد وزير لخارجية وأمين عام الأمانة التنسيقية لتنفيذ اتفاقية المشاركة المصرية والاتحاد الأوروبي. 

فى البداية، وجهت الدكتور مايا مرسي الشكر إلى  اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على حفاوة الاستقبال وعلى دوره المستمر في دعم ورعاية المرأة وحرصه على تمكينها اقتصاديًا والمساندة الكبيرة للمجلس القومي للمرأة، مؤكدة أن قوة المجلس القومي للمرأة  تأتي من الدعم السياسي له من الدولة المصرية. 

فيما أشاد اللواء أشرف عطية بالدور الكبير للمجلس القومي للمرأة في الوصول إلي سيدات أسوان من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات، مشيدًا بجهود فرع المجلس بأسوان بقيادة الدكتورة هدى مصطفي التي قاموا بها والانشطة والدورات التدريبية التى نفذها لأكثر من ١١٨ قرية من قري محافظات حياة كريمة.

وأكد محافظ أسوان أن جزءًا كبيرًا وراء تحقيق نجاحات بالمحافظة هو وجود القيادات النسائية في فريقه، مشيرًا إلى أن نائب المحافظ سيدة والسكرتير العام سيدة أيضًا.

وفى نهاية اللقاء، أهدى اللواء أشرف عطية، الدكتورة مايا مرسي درع المحافظة تكريما لجهودها في تمكين المرأة.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة