Close ad

محافظ الغربية: طفرة كبرى في المشروعات الخدمية في زفتى.. ويتابع ميدانيًا الموقف التنفيذي لـ12 مشروعًا| صور

20-4-2024 | 12:32
محافظ الغربية طفرة كبرى في المشروعات الخدمية في زفتى ويتابع ميدانيًا الموقف التنفيذي لـ مشروعًا| صورمحافظ الغربية خلال جولته
الغربية - محمد مبروك

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن قرى مركز زفتى شهدت طفرة كبيرة في المشروعات الخدمية، غيرت حياة أهالي قرى زفتى، وذلك ضمن مبادرة «حياة كريمة» لتطوير الريف المصري.

موضوعات مقترحة

وكشف محافظ الغربية، أن هناك مشروعات كبرى أوشك الانتهاء من تنفيذها، حيث بلغت نسب التنفيذ 92%؛ لافتا إلى تغيير هذه المشروعات حياة أهالي القرى الأكثر احتياجا.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية لمتابعة مشروعات حياة كريمة في زفتى، خلال جولة ميدانية، تابع خلالها تنفيذ 12 مشروعا لخدمة أهالي قرى مركز زفتى، فضلا عن تفقد أعمال الرصف الجارية بالقرى.

واستهل المحافظ الجولة بتفقد وحدة طب أسرة "فرسيس"، ثم في قرية مسجد وصيف تفقد مركز طب أسرة مسجد وصيف والوحدة الاجتماعية، وتفقد أعمال إنشاء 4 عمارات للإسكان الاجتماعي بقرية ميت الحارون، فضلا عن تفقد محطة رفع مدخل كفر ميت الحارون.

وفي تفهنا لعزب تفقد المحافظ وحدة طب الأسرة ومركز تنمية الأسرة، وانتقل المحافظ بعد ذلك لتفقد مركز شباب كفر الزيتون.

وأشار المحافظ، إلى أن مشروعات الشباب والرياضة قاربت على الانتهاء، وكذلك محطة رفع كفر غازي، وفي سنبو الكبرى تفقد المحافظ مركز تنمية الأسرة ومركز طب الأسرة.

وخلال جولته في سنبو الكبرى، وجه المواطنين الشكر إلى لرئيس عبد الفتاح السيسي على تدشين مبادرة «حياة كريمة»، التي وصفوها بالحلم الذي تحول إلى واقع وغير قرى زفتى، موجهين الشكر أيضا إلى محافظ الغربية؛ لاهتمامه ومتابعته المستمرة لتنفيذ المشروعات القومية ضمن أعمال المبادرة الرئاسية، ما حقق لهم الحلم بإدخال الخدمات إلى القرية بعد أن كانت مهمشة وخالية من الخدمات لسنوات طويلة.

وتابع المحافظ، خلال جولته، أعمال رصف طريق (زفتى - بنها) وأعمال تطهير ترعة الساحل وتبطينها، واختتم جولته بتفقد وحدة طب أسرة دمنهور الوحش.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة