Close ad

أمن الجيزة ينجح فى إعادة طالبة بالصف بعد اختفائها لمدة 4 أيام

20-4-2024 | 11:03
أمن الجيزة ينجح فى إعادة طالبة بالصف بعد اختفائها لمدة  أيام طالبة الصف
هانى بركات

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إعادة طالبة اختفت منذ ٤ أيام عقب خروجها للدرس بإحدى قرى مركز الصف بالجيزة و يتم مناقشة الطالبة لمعرفة أسباب غيابها عن المنزل لمدة 4 أيام.

موضوعات مقترحة

ووجهت أسرة الطالبة وأهالي مدينة الصف الشكر لمباحث الجيزة على جهودهم خلال الأيام الماضية في البحث عن الطالبة وإعادتها سالمة لمنزلها. 

و كان  المئات من أهالي قرية الحي بالصف قد تجمعوا فى احتفال كبير بعودة الطالبة وسط هتافات "الله أكبر" وفرحة عارمة بعودتها. 

كانت فرح محمد أنس العطار، وتبلغ من العمر( 14 سنة) مقيمة بقرية الحي مركز الصف محافظة الجيزة، تغيبت منذ الثلاثاء الماضي الساعة التاسعة صباحًا خلال ذهابها لتلقي أحد الدروس.

وقالت أسرة  الطالبة المتغيبة أمام المقدم محمد العشرى رئيس مباحث الصف إنها خرجت لحضور حصة الدرس بالقرية ولم تعد منذ ذلك الحين ولا توجد كاميرات مراقبة في آخر منطقة زارتها لدى تلقيها الدرس، مشيرين إلى استمرار بحثهم عنها لأوقات طويلة وفي كل مكان دون جدوى.

وحررت أسرة فتاة الصف المتغيبة محضرًا بقسم الشرطة عن تغيب ابنتهم، و من خلال فريق بحث قاده العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب  وتتبع خط سيرها وفحص علاقاتها تم إعادتها وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة  للتحقيق. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة