Close ad

بليغ حمدي الدراما.. إياد نصار يكشف سر اللقب الذي أطلقه الجمهور عليه بعد «صلة رحم»

20-4-2024 | 01:37
بليغ حمدي الدراما إياد نصار يكشف سر اللقب الذي أطلقه الجمهور عليه بعد ;صلة رحم; الفنان إياد نصار
مدحت عاصم

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته، بإطلاق الجمهور عليه لقب «بليغ حمدي الدراما»، بعد نجاح مسلسل «صلة رحم»، والذي عُرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2024.

موضوعات مقترحة

وأضاف إياد نصار في لقاء خاص، مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «أحلى حاجة لما بيجي اللقب من الناس، مش أنت اللي بتقول اللقب على نفسك، مش هقدر أقول إنه وصل لمرحلة أنه يبقى لقب، بس اتقال بشكل ما إني بليغ حمدي الدراما».

وأكد إياد نصار، أنه من عشاق الموسيقار الراحل بليغ حمدي، ويدرك مدى تأثيره على الموسيقى العربية، متمنيًا أن يكون «بليغ حمدي الدراما»، لقب ومسؤلية في ذات الوقت.

وتحدث إياد نصار لأول مرة عن حياته الشخصية، مشيرًا إلى أن لديه ثلاثة أولاد وبنت وهم: «أدم، ونوح، وإبراهيم ويبلغ من العمر 11 شهرًا»، وقال مازحًا: «الموضوع صعب أكثر على الأم لأنها بتتعامل مع كائنات غريبة».

وأوضح إياد نصار أن ابنه أدم كان يشاهد مسلسل «صلة رحم»، قائلاً: « ابني أدم كان بيتفرج على المسلسل وكان عاجبه جدًا وتفاعل معاه بشكل كبير وكان مهتم، وكان يجي يقولي عايز أعرف منك اللي هيحصل، وبعدها يقولي لأ ماتوقليش مش عايز اعرف، فهو كان مهتم أوي بالمسلسل، وكان بيتفاعل مع الشخصية وكان يقولي هو قراره صح ولا غلط؟».

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: