Close ad

شفيونتيك توقف تقدم رادوكانو في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس

19-4-2024 | 22:52
شفيونتيك توقف تقدم رادوكانو في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنسشفيونتيك
الألمانية

توقفت مغامرة البريطانية إيما رادوكانو في بطولة شتوتجارت المفتوحة للتنس بعد خسارته أمام البولندية، إيجا شفيونتيك، المصنفة الأولى على العالم، اليوم الجمعة.

موضوعات مقترحة

وفازت اللاعب البولندية، الفائزة بأربعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام)، في أسبوعها رقم 100 على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، على رادوكانو بنتيجة 7 / 6 (7 / 2) و6 / 3 لتضرب موعدا في الدور قبل النهائي مع يلينا ريباكينا من كازاخستان.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه كان هناك أداء مشجعا في دور الثمانية، من رادوكانو، التي تراجعت في تصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات إلى المركز 303.

ودخلت رادوكانو المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حققت أربع انتصارات متتالية للمرة الأولى منذ تتويجها بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في عام 2021.

وتلتقي شفيونتيك في الدور قبل النهائي، مع بطلة بطولة ويمبلدون سابقا، ريباكينا، التي تغلبت على الإيطالي جاسمين باوليني 6 / 3 و5 / 7 و6 / 3.

وتغلبت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، حاملة لقب بطولة ويمبلدون، على أرينا سابالينكا، الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة مرتين، بنتيجة 3 / 6و6 / 3 و7 / 5.

وتعلب غدا السبت كوكو جاوف، الفائزة ببطولة أمريكا المفتوحة، مع الأوكرانية مارتا كوستيوك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة