Close ad

صلاح السعدني وشيرين سيف النصر آخرهم.. أبرز الراحلين من الوسط الفني في 2024| فيديو وصور

19-4-2024 | 22:33
صلاح السعدني وشيرين سيف النصر آخرهم أبرز الراحلين من الوسط الفني في | فيديو وصور صلاح السعدني
مها محمد

خيمت حالة من الحزن على الوسط الفني بعد إعلان وفاة الفنان الكبير والقدير صلاح السعدني بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز الـ 81 عاما، وكان يعد أهم نجوم التسعينيات، وفي التقرير التالي سوف نرصد أبرز النجوم الذين توفوا منذ بداية عام 2024.

موضوعات مقترحة

صلاح السعدني 

تسبب خبر وفاة الفنان صلاح السعدني في صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين جمهوره.

ويعد صلاح السعدني من أشهر الفنانين المعاصرين؛ حيث إنه يمتلك شعبية كبيرة بين الجمهور خاصة أن له العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل أرابيسك والباطنية وليالي الحلمية.

شيرين سيف النصر

رحلت الفنانة شيرين سيف النصر عن عالمنا يوم السبت الماضي، عن عمر ناهز 57 عاماً.

حققت الفنانة شيرين سيف النصر نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، من خلال الأعمال التي قدمتها سواء في الدراما أو السينما، خاصة مسلسل من الذي لا يحب فاطمة، الذي تم عرضه عام 1996، لتلعب دور البطولة مع الفنان أحمد عبد العزيز، ويصبحًا من أهم الثنائيات التي عرفتها الدراما المصرية.

قدمت الفنانة شيرين سيف النصر، العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المهمة، أبرزها «غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، سواق الهانم، النوم فى العسل، أمير الظلام»، وغيرهم من الأعمال التي لا تزال خالدة في الفن المصري.

فادى إبراهيم

توفي الفنان اللبناني فادى إبراهيم بعد صراع مع المرض، حيث إنه تعرض لوعكة صحية استلزمت دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات وأمر الأطباء بمنع الزيارات.

وتدهورت حالة الفنان الصحية في يناير الماضي بعد أن توقفت إحدى كليتيه تمامًا عن العمل، وذلك عقب بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض السكرى.

يبلغ فادي إبراهيم من العمر 68 عامًا، متزوج ولديه ولدان ستيفاني وعمر وبدأت مسيرته في عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في المسلسلات اللبنانية.

وشارك معه في شانسونييه "والخير لقدام" لوليد خاطر، ثم في مسرحية للأطفال "حكاية ستي ام فؤاد"، ورشحه الممثل إيلي صنيفر لأداء دور شخصية أجنبية، في مسلسل "الوحش" وهو أول تجربة له ثم مع الكاتب مروان نجار و"حكاية كل بيت".

جميل برسوم

يعتبر الفنان جميل برسوم من أبرز الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا ولكنهم حاضرين معنا خلال هذه الفترة، فبالرغم من رحيله قبل شهر رمضان، إلا أنه كان متواجدًا خلال الشهر الكريم بمسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم، إذ ظهر بشخصية "عم صلاح" بائع الأحجار والمشغولات اليدوية.

ولم يقتصر ظهور الفنان الراحل جميل برسوم في رمضان فقط، بل ظهر ضيف شرف كرجل أعمال في فيلم "شقو" وتقوم دينا الشربيني برعايته خلال فترة مرضه كونها ممرضة، ويقوم عمرو يوسف ومحمد ممدوح بالسطو على خزنته، وهو الفيلم الذى يعرض في موسم عيد الفطر، والذى حقق ما يقارب من 35 مليون جنيه خلال 5 أيام عرض.


صلاح السعدني وأحمد السعدنيصلاح السعدني وأحمد السعدني

صلاح السعدني وأحمد السعدنيصلاح السعدني وأحمد السعدني

شيرين سيف النصرشيرين سيف النصر

شيرين سيف النصرشيرين سيف النصر

فادي إبراهيمفادي إبراهيم

صلاح السعدني وشيرين سيف النصر آخرهم.. أبرز الراحلين من الوسط الفني في 2024
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة