Close ad

سميرة أحمد: فريد الأطرش غنى لي يـ"أبو ضحكة جنان"

19-4-2024 | 21:32
 سميرة أحمد فريد الأطرش غنى لي يـ أبو ضحكة جنان  فريد الأطرش
عبدالصمد ماهر

قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد إنها تمنت من الله أن تعمل في فيلم البنات والصيف مع عبد الحليم حافظ موضحة أنها فوجئت بوحيد فريد وصلاح أبو سيف يقومان بالاتصال بها من أجل المشاركة في فيلم البنات والصيف وطلبوا تمثيل دور فتحية الشغالة في الفيلم. 

موضوعات مقترحة

وأضافت في الجزء الأول من حوارها اليوم الجمعة: قلت لهم إزاي يعني؟!، وليه معملش دور البطلة أمام عبد الحليم حافظ، ورفضت الدور وطلبوا مني الانتظار لحين قراءة رواية وسيناريو الفيلم للاختيار بعد ذلك، وتركوا الرواية وغادروا وقمت بقراءتها طوال الليل وخلصت السيناريو الساعة 6 صباحا واتصلت بهما وأبلغتهم بموافقتي على القيام بدور فتحية الشغالة حيث وجدت نفسي في الفيلم والدور وحبيت هذا الدور لأنه كان واقعيا. 

وأوضحت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاة الحياة في الحلقة الأولى من الموسم الجديد للبرنامج: فريد الأطرش قال لها في فيلم شاطئ الحب إن أغنية يا أبو ضحكة جنان قام بغنائها لها رغم أنه كام بغنائها للفنانة فاتن حمامة في أحد الأفلام. 

 وأوضحت أن شاطئ الحب من أحلى الأفلام التي قامت بتمثيلها حيث تم تمثيل جزء كبير منه في الفيوم وتم وضع صورة لأفيش الفيلم في أوبرج الفيوم حيث كان التصوير هناك. 

وتابعت: هذا العمل كان حلو مع الأستاذ بركات لأنه إنسان طيب وكريم وخدوم وفريد الاطرش كان يغني لي اغنية "قالتلي بكرة" في التليفون وكنت أنام أثناء الأغنية ويقوم فريد بسؤالي إيه رأيك في الأغنية فأقول له جميلة جدا وبالفعل تصبح جميلة جدا. 

وكشفت سميرة أحمد خلال اللقاء أنها كانت من الصديقات المقربات لفريد الأطرش؛ حيث كان يعزمها على الغذاء وكانت تذهب في صحبة يوسف عوف، ونجد جلال معوض وليلى فوزي وأحمد فؤاد حسن هناك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة