Close ad

سميرة أحمد: زكي رستم كان جادًا في عمله.. وهكذا أقنعته بتمثيل فيلم الخرساء

19-4-2024 | 21:32
سميرة أحمد زكي رستم كان جادًا في عمله وهكذا أقنعته بتمثيل فيلم الخرساءسميرة أحمد
عبدالصمد ماهر

كشفت الفنانة القديرة سميرة أحمد، ما قاله المخرج الأجنبي الذي حضر حفل افتتاح فيلم الخرساء، من إنتاج العندليب ومحمد عبدالوهاب. 

موضوعات مقترحة

وقالت سميرة، في الجزء الأول من حوارها اليوم الجمعة، إن المخرج الأجنبي قارنها بنجوم كبار وقال إن الفنانة التي أدت فيلم الخرساء أحسن من النجمة الأمريكية بتاعتنا. 
 
وأضافت الفنانة القديرة سميرة أحمد خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة في الحلقة الأولى من الموسم الجديد للبرنامج: أن من ضمن أبطال فيلم الخرساء الفنان الكبير زكي رستم، مشيرة إلى أنه كان جادا للغاية في عمله وأنها اكتسبت ذلك منه. 
وتابعت: كنا بنصور في إحدى القرى فيلم الخرساء وكنا نناديه بزكي بيه رستم حيث كنا نحترمه، وطلبت مني أسرة الفيلم أن أساهم في ذهاب زكي رستم لهذه القرية، وبالفعل ذهبت إليه وقلت له إيه رأيك نتمشى شوية ونحكي حكايات وقالي خلاص يالا، ومشينا لحد القرية وقمنا بالتصوير. 

وتابعت: أكثر ما يميزه هو احترامه لشغله بطريقة جميلة وكثير من الفنانين ساروا على دربه. 

وعن ضرب زكي رستم لحسن يوسف في فيلم الخرساء كشفت الفنانة سميرة أحمد أن حسن يوسف كان وجها جديدا في فيلم الخرساء وبالفعل قام زكي رستم بضربه بجد، لدرجة أن حسن يوسف لحد وقتنا هذا يقولي لي إن أسنانه مركبتش من ساعة ضربه زكي رستم له في فيلم الخرساء. 

وأشارت إلى أنها تعرضت للضرب في بعض الأفلام خاصة في الخرساء حيث ضربتها زوزو نبيل. 

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة كل يوم جمعه في الثامنة مساءً تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة