Close ad

ساديو ماني: الحفاظ على الهدوء سر فوز النصر على الفيحاء في الدوري السعودي

19-4-2024 | 20:46
ساديو ماني الحفاظ على الهدوء سر فوز النصر على الفيحاء في الدوري السعوديساديو ماني
الألمانية

أكد السنغالي ساديو ماني لاعب النصر أن الفوز الذي حققه فريقه على الفيحاء 3 /1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي لكرة القدم، جاء بفضل الحفاظ على الحضور الذهني طوال دقائق المباراة رغم الظروف الصعبة التي واجهت الفريق.

موضوعات مقترحة

وقال ماني في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن ما حدث اليوم هو جزء من كرة القدم التي أحيانًا ما يواجه الفريق فيها سيناريو صعب لكن تماسك اللاعبين والعقلية التي خاضوا بها اللقاء والذهنية الحاضرة هي سر تحقيق الفوز اليوم.

وعن إهداره لركلة الجزاء في الشوط الأول قال ماني إن هذا لا يعني له شيئًا لاسيما وأن الركلة كانت في الشوط الأول، مشيرًا إلى أن هذه اللقطة منحته الحافز لمواصلة العمل من أجل التعويض وهو ما تحقق في النهاية.

من جانبه، قال عبد الإله العمري، لاعب النصر، إن الفوز على الفيحاء لم يكن سهلا خاصة مع تلقي فريقه هدفا في شباكه في وقت مبكر.

وأشار العمري في تصريحات عقب نهاية المباراة، إن هدف التعادل رغم تأخره إلا أنه ساهم في فتح خطوط دفاع الفيحاء المغلقة، وهو ما ساهم في تحقيق الفوز.

وعن شعور اللاعبين بعد إهدار ركلة الجزاء من ماني في الشوط الأول، قال العمري إن لاعبي النصر لم يتأثروا بهذه اللقطة كونهم بدؤوا المباراة بضغط وهجوم ومتواصل وهو ما استمروا عليه حتى بعد إهدار ركلة الجزاء، مشيرًا إلى أن مواصلة الضغط أدت إلى تحقيق الفوز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة