Close ad

مكتب استعلامات سياحي بمقر بطولة الجونة الدولية للإسكواش

19-4-2024 | 19:47
مكتب استعلامات سياحي بمقر بطولة الجونة الدولية للإسكواش بطولة الجونة الدولية للإسكواش - أرشيفية
فاطمة السروجي

تحرص هيئة تنشيط السياحة على تقديم سبل الدعم والرعاية لفاعليات بطولة الجونة الدولية للإسكواش منذ نسختها الأولى بما يسهم في خروجها بالشكل اللائق بمصر ومكانتها السياحية وبما يسهم في الترويج والدعاية لمحافظة البحر الأحمر وما بها من مقومات وأنشطة سياحية مختلفة ومتنوعة.

موضوعات مقترحة

وقد انطلقت النسخة ال 12 من بطولة الجونة الدولية للإسكواش اليوم، بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر، برعاية الهيئة، وتستمر فعالياتها حتى 26 أبريل الجاري بمشاركة أكثر من 96 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم من ضمنهم ال 16 الأوائل المصنفين على العالم.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتنشيط السياحي عمرو القاضي، أهمية رعاية الهيئة لفعاليات مثل هذه البطولات لما لها من أهمية في الترويج والدعاية للمقصد السياحي المصري بصفة عامة ومنتج السياحة الرياضية بصفة خاصة مما يعكس مدى قدرة مصر على تنظيم البطولات الرياضية واستضافة كبار اللاعبين المحترفين على أرضها من مختلف الرياضات وهو ما يسهم في دعم الصورة الذهنية عن مصر بمختلف دول العالم لاسيما وأن بطولات الاسكواش تشهد مشاركة العديد من اللاعبين المحترفين من مختلف دول العالم فضلاً عما تتمتع به من نسب متابعة كبيرة من مختلف الجنسيات.

وأوضحت إيمان عبد الرحمن مدير عام التوعية السياحية بهيئة تنشيط السياحة، أن الهيئة ستقوم بتقديم الهدايا التذكارية والمواد الدعائية للاعبين المشاركين في فاعليات البطولة. 

كما ستشارك الهيئة بإقامة مكتب استعلامات سياحي بمقر البطولة مزود بشاشة لعرض الأفلام الترويجية عن الوجهات السياحية الموجودة بالمقصد السياحي المصري، والمنتجات السياحية التي يتمتع بها بميزة تنافسية والتي تُركز الوزارة على الترويج لها في ضوء استراتيجيتها لتنمية السياحة في مصر. 

كما يقوم موظفي الهيئة الموجودين بمكتب الاستعلامات بالبطولة بتقديم المعلومات السياحية اللازمة للجمهور واللاعبين المشاركين، وتزويدهم بالمواد الدعائية والترويجية عن المقصد السياحي المصري والأماكن السياحية والأثرية التي يذخر بها لا سيما تلك الموجودة بالغردقة والبحر الأحمر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: