Close ad

انطلاق لقاء الجمعة للأطفال بالمسجد الكبير في بني سويف | صور

19-4-2024 | 18:53
انطلاق لقاء الجمعة للأطفال بالمسجد الكبير في بني سويف | صورانطلاق لقاء الجمعة للأطفال بالمسجد الكبير في بني سويف
بني سويف - مصطفى فؤاد

انطلق لقاء الأطفال، اليوم الجمعة،  بمسجد الرضا الكبير ببني سويف وذلك في إطار الدور التثقيفي الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية وبتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وبإشراف فضيلة الدكتور عبد الرحمن نصار وكيل وزارة أوقاف بني سويف ومتابعة الشيخ سعيد عبد الواحد مدير الدعوة، وقد اشتمل اللقاء على بعض الأنشطة القرآنية وكذلك تكريم بعض الأطفال المتميزين المشاركين في اللقاء. 

موضوعات مقترحة

 أشار الدكتور عبد الرحمن نصار، إلى أن هذه الأنشطة وغيرها من الأنشطة التي تقدمها وزارة الأوقاف إنما هي تأكيدا على مصطلح الحماية والبناء للأجيال القادمة مشيراََ إلى كونها تعيد للمساجد جوهرها وتحقق لها مفهوم البناء مبنى ومعنى شاكرا لوزارة الأوقاف دورها الذي لا ينكره اليوم أحد. 

 وأكد الشيخ سعيد عبد الواحد مدير الدعوة أن وزارة الأوقاف تشهد حالة من الإزدهار الدعوي والتثقيفي كما هو مشاهد اليوم من خلال أنشطتها وبرامجها وغير ذلك، شاكرا لوزارة الأوقاف هذا المجهود العظيم الذي تقوم به لحماية وطننا وأبنائها من كل ما يضللهم ويشوش فكرهم. 

وخلال اللقاء أكد الشيخ علي دياب مدير إدارة أوقاف البندر أن وزارة الأوقاف تسعى دائما وأبدا في الحفاظ على توعية الأطفال وتنشئتهم على منهج وسطي معتدل بتوفير بيئة إيمانية صالحة لحماية أبنائنا من أي فكر يشوش عليهم طفولتهم، شاكرا لوزارة الأوقاف ما تقوم به في هذا الجانب وفي شتى الجوانب الأخرى.

 


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة