Close ad

بعد رحيل عمدة الدراما..الحزن يخيم على نجوم الفن في وداع الراحل صلاح السعدني| صور وفيديو

19-4-2024 | 16:44
بعد رحيل عمدة الدراماالحزن يخيم على نجوم الفن في وداع الراحل صلاح السعدني| صور وفيديو الحزن يخيم على نجوم الفن في وداع الراحل صلاح السعدني
آيات الأمين

حرص كل من الفنان محمد إمام، والمؤلف عمرو محمود ياسين، والفنان مجدي كامل، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة غادة عادل على تأدية صلاة الجنازة على الفنان صلاح السعدني بمسجد الشرطة في مدينة السادس من أكتوبر .

موضوعات مقترحة

كما حضر كل من  الفنان أحمد خالد صالح، والإعلامي محمود سعد، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان محمد العمروسي،  والفنان مجدي فكري والفنان نبيل الحلفاوي، والفنان حسن أبو الروس، والفنان خالد جلال والفنان أحمد داود، والفنان صلاح عبد الله، وغيرهم من النجوم.

وكان قد وصل في أول الحضور: النجوم:  أحمد حلمي، والفنانة منى زكي، والفنان محمود البزاوي، والفنان أحمد فتوح، الفنانة هنادي مهنا والفنان مدحت تيخا، والفنان أشرف زكي، والفنان أحمد رزق.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أعلنت موعد عزاء الفنان الراحل صلاح السعدني والذي من المقرر إقامته الأحد المقبل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كما نعت نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، وتقدمت  برئاسة للدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

.

..

..

..

..

..

..

..

..

..

بعد رحيل عمدة الدراما..الحزن يخيم على نجوم الفن في وداع الراحل صلاح السعدني
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: