Close ad

يونيون برلين يأمل في استغلال تركيز بايرن ميونخ على دوري الأبطال لتحقيق فوز مهم

18-4-2024 | 20:53
يونيون برلين يأمل في استغلال تركيز بايرن ميونخ على دوري الأبطال لتحقيق فوز مهميونيون برلين
الألمانية

يأمل يونيون برلين في الفوز على بايرن ميونخ وإلحاق الخسارة الأولى به في المواجهات المباشرة بينهما، في ظل سعيه لتجنب الهبوط في مباراة بعد غدا السبت، منتظرا أن يوجه الفريق البافاري كل تركيزه على الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وخسر بايرن ميونخ صراع التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) لصالح باير ليفركوزن، وسيكون اللقب الأوروبي هو فرصته الوحيد لتجنب الخروج من الموسم بدون بطولة، وسيلعب بايرن مع ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي يوم 30 أبريل الجاري.

وقال نيناد بيليكا، المدير الفني لفريق يونيون برلين: "لو كنت مدربا لبايرن ميونخ ، لكان كل تفكيري سينصب بالتأكيد على مباراة قبل النهائي أمام ريال مدريد، وسيكون لها الأولوية، سنحاول استغلال ذلك الوضع ".

وتوقع بيليكا أن يعتمد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، على نظام المداورة بين اللاعبين، معترفا بأن اللاعبين الاحتياطيين في الفريق البافاري لديهم إمكانيات عالية أيضا.

ولم يتعرض بايرن ميونخ للخسارة في تسع لقاءات مع يونيون برلين، حيث فاز بست مباريات، وقال بيليكا: "هناك دائما مرة أولى، ونحن واثقون من قدرتنا على فعل ذلك".

وتعافى يونيون برلين من بداية سيئة للموسم لكنه ليس بعيدا عن مراكز الهبوط، حيث يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط، وحقق فوزا وحيدا في آخر سبع مباريات وفشل في التسجيل في آخر ثلاث مباريات محققا بذلك حصيلة ضئيلة من الأهداف وصلت إلى 25.

وتابع بيليكا: "لن نسجل الأهداف إذا لم نقم بمحاولات وخلق فرص ، كانت لدينا فرص أمام فرق كبيرة لكننا لم نظهر الإصرار اللازم أمام المرمى". 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: