Close ad

فرانكفورت يرغب في الفوز على أوجسبورج لتخليد ذكرى هولسنباين

18-4-2024 | 20:44
فرانكفورت يرغب في الفوز على أوجسبورج لتخليد ذكرى هولسنباينفرانكفورت
الألمانية

يرغب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم، في تحقيق الفوز على أوجسبورج عندما يلتقيان غدا الجمعة في الدوري المحلي (بوندسليجا) تخليدا لذكرى أيقونة النادي بيرند هولسنباين الذي توفي مؤخرا.

موضوعات مقترحة

وقال دينو توبمولر، مدرب الفريق، في تصريحات أدلى بها للصحفيين اليوم الخميس :" إنها مباراة خاصة بالنسبة لنا، لأننا نريد الفوز بها لتكريم بيرند. نود أن نقدم له احترامنا الأخير".

وسيتم الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة، وسيرتدي لاعبو فرانكفورت شارات سوداء تخليدا لذكرى هولسنباين الذي توفي يوم الاثنين الماضي عن عمر 78 عاما.

وتوج هولسنباين، الفائز بكأس العالم 1974، بكأس الاتحاد الاوروبي وثلاثة ألقب بكأس ألمانيا مع فرانكفورت، كما أنه أكثر لاعب تسجيلا للاهداف في النادي برصيد 160 هدفا. وكان أيضا يعمل كمكتشف للمواهب، وكنائب للرئيس.

وقال توبمولر :" وفاة بيرند هولسنباين هزت عائلة فرانكفورت بأكملها. كان شخصا مميزا ولاعبا استثنائيا".

وهناك الكثير على المحك في المباراة، التي يدخلها فرانكفورت محتلا المركز السادس، والذي سيضمن له بكل تأكيد المشاركة في البطولات الاوروبية في الموسم المقبل. ولكن أوجسبورج، وفرايبورج، يبتعدان عنه بثلاث نقاط فقط مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.

وقال توبمولر :" لدينا فرصة كبيرة يوم الجمعة لإبعاد أنفسنا عن منافس من خلال توسيع فارق النقاط".

وأضاف :" نعلم أهمية المباراة. الأمر متعلق بالمشاعر والحماس وجلب القوة لأرض الملعب. نريد أن نظهر هذه الأساسيات من البداية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة