Close ad

تفاصيل ضبط محطتي بث تليفزيوني للقنوات المشفرة بدون ترخيص والقائمين على إدارتها بالدقهلية

18-4-2024 | 20:44
تفاصيل ضبط محطتي بث تليفزيوني للقنوات المشفرة بدون ترخيص والقائمين على إدارتها بالدقهليةتفاصيل ضبط محطتى بث تليفزيونى للقنوات المشفرة بدون ترخيص والقائمين على إدارتها بالدقهلية
أشرف عمران

وجهت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، حملات أمنية لضبط جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية والبرمجيات والبث الفضائى.

موضوعات مقترحة

تمكنت من ضبط (مالك شبكة بث تلفزيونية - مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين)، لقيامه بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونية لاسلكية يقوم من خلالها باستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها "بدون ترخيص" نظير مبالغ مالية بدون تصريح من الجهات المختصة. 

تم استهداف الشبكة وعثر على (عدد من الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة فى استقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها وبثها بصورة لاسلكية - وحدة معالجة مركزية – محطة لتقوية إشارة البث اللاسلكى).

كما تمكنت من ضبط (مالك شبكة بث تلفزيونية – مقيم بدائرة مركز شرطة شربين) لقيامه بإنشاء وإدارة محطة بث تلفزيونية لاسلكية يقوم من خلالها بإستقبال العديد من القنوات الفضائية المشفرة وغير المشفرة وإعادة بثها "بدون ترخيص" نظير مبالغ مالية بدون تصريح من الجهات المختصة. 

تم استهداف الشبكة وعثر على (عدد من الأجهزة والأدوات والمستلزمات المستخدمة فى استقبال الإشارة ومعالجتها وإعادة تشفيرها وبثها بصورة لاسلكية – وحدة معالجة مركزية - محطة لتقوية إشارة البث اللاسلكى).

وبمواجهتهما أقرا بارتكاب المخالفات سالفة الذكر بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: