Close ad

تأهل الدنماركي رون والأمريكي فريتز لدور الثمانية ببطولة ميونخ للتنس

18-4-2024 | 20:33
تأهل الدنماركي رون والأمريكي فريتز لدور الثمانية ببطولة ميونخ للتنسهولجر رون
الألمانية

 حقق الدنماركي هولجر رون والأمريكي تايلور فريتز بداية جيدة، اليوم الخميس، في بطولة (بي إم دبليو) للتنس، المقامة حاليا بمدينة ميونخ الألمانية.

موضوعات مقترحة

وتغلب رون (حامل اللقب)، الساعي لإحراز لقبه الثالث على التوالي في البطولة، على الكولومبي دانييل جالان بنتيجة 6/ 4 و6/ 2، في دور الـ16 للمسابقة، ليتأهل إلى دور الثمانية.

وكانت المباراة توقفت لمدة 50 دقيقة بسبب هطول الأمطار بغزارة.

وقال رون عقب المباراة "كان الجو باردا للغاية، أعتقد أننا شعرنا به جميعا، لكنني من الدنمارك، لذا اعتدت عليه، كان من الرائع الفوز باللقاء بمجموعتين نظيفيتين بالتأكيد، والشيء الجميل العودة إلى ميونخ، أنا أستمتع باللعب هنا".

أما فريتز، الذي بلغ الدور قبل النهائي العام الماضي، فقد صعد لدور الثمانية عقب تغلبه على الإسباني أليخاندرو مورو كاناس بنتيجة 6/ 3 و6/ 1.

ويلتقي فريتز في الدور القادم مع البريطاني جاك دريبير، المصنف السادس للبطولة، في حين يلتقي رون مع الفائز من لقاء الألماني يانيك هانفمان والسويسري مارك أندريا هويسلر.

وانتصر التشيلي كريستيان جارين، الفائز بلقب ميونيخ عام 2019، على الأمريكي أليكس ميشيلسن بنتيجة 6/ 7 (7/ 9)، 6/ 2، 6/ 1، ليضرب موعدا مع الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الأول للمسابقة، في دور الثمانية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: