Close ad

غيث الهايم يهيم عشقا في "روما"

18-4-2024 | 20:32
غيث الهايم يهيم عشقا في  روما الفنان غيث الهايم
سارة نعمة الله

بعد أن تغزل بمدينة الضباب من خلال أغنية "لندن" عاد إلينا الفنان غيث الهايم من جديد، ليتنقل ما بين حلو الكلام وشجي الأنغام ليغني في أحدث أعماله الغنائية بعنوان "روما" معتمدا على تلك المقولة الشهيرة التي تقول "كل الطرق تؤدي إلى روما" في رحلة أحلام  مميزة اصطحب محبيه لموطن الجمال والسحر والتاريخ، ليكون له من اسمه نصيب، وهو الهايم عشقاً وبصوته الندي أراد أن يخلد عشقه في روما التي تحمل فنون الذوق الراقي القديم والعريق ومدينة العشاق.

موضوعات مقترحة

صاغ كلمات الأغنية الشاعر طلال رواشدة حيث عبر عن عواطف العاشقين وشعور المحبين، ومن ألحان حاتم منصور الذي يحملنا على سلم ألحانه إلى عالم الأحلام، فيما قام بتوزيعها موسيقيا محمد الجسمي، مكس وماستر حذيفه الفارس.

وتقول كلماتها:
كل دروبي تودي يمــك..  رومـــــــا كَنّك .. وكل طــاري يمر بالـــي .. طــــــاري عنّك ..كلي لك ، معك ، وفـيك ..بالمختصــــــر .. كل شـي في دنيّـــــــتي .. إليـك منـــــك فيني قالوا .. كل م يطري لـ بالك عاشق خلّى ..خلفه كل الكون وجالك .. رد قلبي .. حي في ساعة وصالك ..روما دروبي كلها ..توَدي لك لحالك ..

"روما" تم طرحها عبر القناة الرسمية للفنان غيث الهايم "اليوتيوب " وعلى كافة الإذاعات الخليجية والعربية وكافة المتاجر الموسيقية.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة