Close ad

مدافع الترجي التونسي مرياح: سنلعب بواقعية ضد صن داونز

18-4-2024 | 19:17
مدافع الترجي التونسي مرياح سنلعب بواقعية ضد صن داونز ياسين مرياح
الألمانية

قال ياسين مرياح، مدافع فريق الترجي التونسي إن فريقه سيلعب بواقعية في مباراته المرتقبة ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

موضوعات مقترحة

ويستضيف الترجي فريق صن داونز، بعد غد السبت، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يتطلع (شيخ الأندية التونسية) لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام بجنوب إفريقيا من أجل بلوغ الدور النهائي للبطولة التي توج بها الفريق التونسي 4 مرات.

وحذر المدافع الدولي التونسي من خطورة صن داونز القوي خارج ميدانه، قائلا إن "المباراة ستكون حماسية لاسيما مع قيمة الرهان".

وتابع مرياح في تصريحاته لإذاعة (موزاييك) الخاصة "الترجي سيخوض هذه المباراة بواقعية وسيحاول في الآن ذاته حسمها من موقعة الذهاب في رادس من أجل التحول إلى جنوب إفريقيا بأريحية".

وحول حظوظ الترجي في التأهل لبطولة كأس العالم للأندية، التي تقام بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا في الولايات المتحدة الأمريكية العام المقبل، أوضح مرياح "لاعبو الترجي وإطاره الفني لا يفكرون في مونديال الأندية والتركيز منصب على مواجهة صن داونز والترشح لنهائي دوري أبطال إفريقيا".

يذكر أن الفائز من مواجهة الترجي وصن داونز، الفائز باللقب عام 2016، سوف يلتقي في النهائي مع الفائز من مواجهة المربع الذهبي الأخرى التي تقام بين الأهلي المصري (حامل اللقب) وتي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى ومازيمبي بعد غد السبت في الكونغو الديمقراطية فيما ستقام مباراة الذهاب بمصر يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة