Close ad

الاتحاد المصري للتأمين ينظم الماراثون السنوي مايو المقبل

18-4-2024 | 17:43
الاتحاد المصري للتأمين ينظم الماراثون السنوي مايو المقبلالاتحاد المصري للتأمين ينظم الماراثون السنوي مايو المقبل
فاطمة منصور

ينظم الاتحاد المصري للتأمين، الماراثون السنوي الخامس، الجمعة الموافق 3/5/2024 بمركز شباب الجزيرة، وذلك تحت رعاية كل من وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة للرقابة المالية.

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية والدكتور إسلام عزام نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية تحت عنوان: "نجري من أجل صحة أفضل".

ومن جانبه صرح علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، بأن تنظيم الماراثون يأتي كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية، وتشجيع جميع فئات المجتمع على أهمية ممارسة الرياضة.

تجدر الإشارة إلى أن المشاركة مجانية ومن المتوقع مشاركة ما يقرب من 1500 مشارك هذا العام من كافة الفئات والأعمار بالإضافة للعاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من الكيانات والمؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين المصري، كما سيضم الماراثون مجموعة كبيرة ومتعددة من المسابقات الرياضية والفعاليات، والتي تناسب كافة أفراد المجتمع من مختلف القدرات والفئات العمرية.

جدير بالذكر أن تنظيم الاتحاد المصري للتأمين للماراثون في نسخته الخامسة يأتي في ضوء النجاح الذي حققه من قبل في تنظيم هذا الحدث لأربع مرات خلال الأعوام 2018 و2019 و2022 و2023.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة