Close ad

صراع بين البايرن ومنتخب ألمانيا على ناجلسمان

18-4-2024 | 16:21
صراع بين البايرن ومنتخب ألمانيا على ناجلسمان جوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا
وكالات الأنباء

دخل نادى بايرن ميونخ الألمانى فى منافسة قوية مع منتخب ألمانيا بشأن ناجلسمان المدير الفنى الحالى لمنتخب ألمانيا، والذى ترغب إدارة بايرن ميونخ فى التعاقد معه لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل خلفا للألمانى توماس توخيل.

موضوعات مقترحة

وأكد هربرت هاينر رئيس نادى بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية أن هناك مفاوضات مع ناجلسمان من أجل العودة لقيادة الفريق، مضيفا: لا أعرف متى سيتخذ ناجلسمان قراره بشأن تدريب بايرن".

وكشف رئيس بايرن ميونخ عن وجود مفاوضات بين الاتحاد الألماني وناجلسمان من أجل استمراره في قيادة المنتخب الألماني وقال رئيس النادي البافاري : الاتحاد الألماني مهتم باستمرار ناجلسمان أيضًا.

ويمتد عقد ناجلسمان مع منتخب المانيا لحين الانتهاء من بطولة يورو 2024 ، ويرغب اتحاد الكرة الألماني في تجديد تعاقد المدير الفني الألماني.

من ناحية أخرى يواجه بايرن ميونخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي على حساب الثنائي الإنجليزي مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال على التوالي.

وتأهل ريال مدريد على حساب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 4 - 4، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما وصل فريق بايرن ميونخ الألماني إلى نصف النهائي، على حساب فريق أرسنال الإنجليزي، بنتيجة 3 - 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره فريق ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز أرينا"، يوم الثلاثاء 30 أبريل الحالى.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل فريق ريال مدريد، في السابع من شهر مايو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة