Close ad

روديجر ينصح لونين قبل ركلة كوفاسيتش في مواجهة الريال والسيتى

18-4-2024 | 16:17
روديجر ينصح لونين قبل ركلة كوفاسيتش في مواجهة الريال والسيتىأنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد
وكالات الأنباء

لا تزال أصداء فوز ريال مدريد الإسبانى على مانشستر سيتى الإنجليزى تلقى بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث حقق ريال مدريد الفوز على نظيره مانشستر سيتى بركلات الترجيح فى إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد تعادل الفريقين في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4-4.

موضوعات مقترحة

وانتشر مقطع فيديو علي موقع التدوينات "X" للألماني روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني أثناء ركلات الترجيح وهو يقوم بتوجيه لونين حارس مرمي فريقه نحو الزاوية التي سيسدد فيها كوفاسيتش لاعب مانشستر سيتي، وبالفعل قام لونين بصد ركلة الجزاء التي سددها لاعب مانشستر سيتي في نفس المكان الذي حدده روديجر.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية عن طريقة تخطي ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في ملعبه الاتحاد والعبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وتأهل فريق ريال مدريد، لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تعادل الفريقين بنتيجة 3 - 3 في مباراة الذهاب.

وأكدت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن ريال مدريد استخدم طريقة أرسنال بالدفاع أمام مانشستر سيتي قبل أسابيع قليلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة