Close ad

أراوخو: لا أتحمل هزيمة باريس سان جيرمان.. وأنا مستمر مع برشلونة

18-4-2024 | 16:13
أراوخو لا أتحمل هزيمة باريس سان جيرمان وأنا مستمر مع برشلونةرونالد أراوخو لاعب برشلونة
وكالات الأنباء

تحدث الأوروجوياني، رونالد أراوخو، لاعب فريق برشلونة، عن خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الأيام الماضية على يد فريق باريس سان جيرمان.

موضوعات مقترحة

وودع فريق برشلونة، بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، وذلك بعد الهزيمة بمجموع المباراتين بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة.

وتعرض رونالدو أراوخو للطرد في الشوط الأول من مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان، والتي فاز فيها الفريق الباريسي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال أراوخو في تصريحات صحفية: “أنا ممتن حقًا للجماهير، التي صرخت باسمي عندما طردوني، ولا أشعر بأني مسؤول عن الهزيمة، هذه ظروف المُباراة”.

وتابع: “أنا حزين ككل مشجعي برشلونة بسبب الإقصاء، اللقطة كانت 50-50 والحكم كان له القرار، والأمر يؤلمني كبرشلوني”.

وبشأن تجديد عقده، قال مدافع برشلونة: “دائمًا ما يُتحدث عن المستقبل، وسيكون الأمر كذلك كل عام، لكنني سعيد جدًا في برشلونة، عائلتي سعيدة هنا، وأظهر ذلك داخل الملعب ببذل كل جهدي، وسأقاتل حتى النهاية ليعود برشلونة إلى ما كان عليه دائمًا”.

وواصل رونالد أراوخو: “أعتقد لدينا الفرصة للفوز بالكلاسيكو، ونحن برشلونة ولدينا مجموعة شابة جيدة جدًا، ستقاتل من أجل دوري الأبطال في العام القادم، وأنا متأكد أننا سنجلب لهم الكثير من الفرح”.

وأكمل: “للمشجعين الصغار لبرشلونة، أقول لهم نحن آسفون جدًا وهذا هو حال كرة القدم”.

ويلتقي فريق برشلونة مع نظيره ريال مدريد، يوم الأحد المقبل 21 أبريل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة