Close ad

حلم الزواج تحول إلى كابوس.. فتاة تقفز من السابع ووالدها وخطيبها يمزقان بعضهما بالسكين

18-4-2024 | 15:12
حلم الزواج تحول إلى كابوس فتاة تقفز من السابع ووالدها وخطيبها يمزقان بعضهما بالسكينسقوط فتاة - تعبيرية
هاني بركات

تحول حلم الزواج إلى كابوس بعدما تطورت علاقتها بخطيبها، والتي اكتشفها والدها بالمصادفة، حيث أقدمت فتاة على محاولة إنهاء حياتها بالقفز بعدما انتابتها حالة هستيريا إثر رؤيتها والدها وخطيبها ينازعان الموت عقب التعدي على بعضهما البعض داخل منزلها بمنطقة الوراق، وأمر اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

موضوعات مقترحة

كان المقدم محمد طارق، رئيس مباحث الوراق، قد تلقى بلاغًا بسقوط شخص من علو، وعلى أمر اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتوجيه رجال الأمن إلى مكان البلاغ. وبالفحص، تبين العثور على فتاة (19 سنة) مصابة بكسور بعدما قفزت من الطابق السابع، كما عُثر داخل الشقة محل سكنها على والدها وخطيبها مصابين بطعنات نافذة، وتم نقل المصابين الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات التي أشرف عليها العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع الشمال، تبين أن والد الفتاة، فور عودته من العمل وجد خطيبها برفقتها بملابسه الداخلية، فقام بالتشاجر معه وطعنا بعضهما البعض بسلاح أبيض، فقامت الفتاة عقب رؤية الدماء بالقفز من الطابق السابع لتسقط مصابة بجروح بالغة الخطورة، كما أصيب والدها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: