Close ad

مهاجم ريال مدريد يقرر الرحيل في الصيف

18-4-2024 | 15:18
مهاجم ريال مدريد يقرر الرحيل في الصيفإيكر برافو مهاجم ريال مدريد
وكالات الأنباء

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن تطورات مستقبل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني وإمكانية استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة

ويعد إيكر برافو صاحب الـ 19 عاما من المواهب المميزة حول العالم حاليا، حيث أنه يلعب مع فريق ريال مدريد كاستيا خلال الموسم الجاري، ولم يحصل على فرصته مع الفريق الأول.

وكان نادي ريال مدريد قد تعاقد مع إيكر برافو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يحق للنادي شراءه بمبلغ 6 ملايين يورو من نادي باير ليفركوزن.

ووفقا لما ذكرته شبكة ريليفو الإسبانية، فإن إيكر برافو يريد الرحيل عن ريال مدريد بعد نهاية فترة إعارته وعدم تفعيل بند الشراء من جانب النادي، خاصة في ظل صعوبة حصوله على فرصة مع الفريق الأول.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، بأن اللاعب الشاب قرر الرحيل بشكل نهائي، وأنه يدرس حاليا العروض التي قدمت له خلال الفترة الماضية.

وأكدت التقارير، بأن أيضًا ليس هناك أي نية من جانب ريال مدريد في تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي، حيث أن النادي الإسباني يرى بأن اللاعب لم يثبت نفسه مع فريق الكاستيا.

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق برشلونة، يوم الأحد 21 أبريل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة