Close ad

مخابز جنوب سيناء تخفض أسعار الخبز السياحي والحر

18-4-2024 | 15:12
مخابز جنوب سيناء تخفض أسعار الخبز السياحي والحرغرفة جنوب سيناء التجارية تجتمع مع أصحاب المخابز البلدية والافرنجية
سلمى الوردجي

نظمت غرفة جنوب سيناء التجارية، برئاسة محمد وحيد، إجتماعا لأصحاب المخابز البلدية والافرنجية أعضاء الجمعية العمومية للشعبة النوعية بالغرفة في مدينةشرم الشيخ، وذلك بنادي شرم الشيخ الرياضي لمناقشة أسعار الخبز ودراسة المطلوب.

موضوعات مقترحة

يأتي الاجتماع تنفيذا لتوجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتخفيف العبء عن المواطنين وتنفيذا لمبادرة رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، بتخفيض الأسعار، وتوجيهات خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وفي البداية رحب رئيس غرفة جنوب سيناء التجارية، بالتجار أصحاب المخابز والافران، وأكد لهم أن خفض سعر الخبز السياحي من الموضوعات التي تحظى باهتمام عدد كبير من مواطني جنوب سيناء نظرا لأن الخبز من السلع الأساسية.

فيما أكد حاتم السيد، نائب رئيس الغرفة بأن أسعار الخبز بدأت في الانخفاض بعد تراجع سعر الدقيق بالأسواق.

وأضاف أمين صندوق الغرفة، محمد حامد، أن هذا الأمر يشير إلى نتائج إيجابية لصالح المواطن الذي يستهلك الخبز.

وخلص الاجتماع بين الغرفة ومجلس شعبة أصحاب المخابز البلدية والافرنجية، إلى خفض أسعار الخبز الحر غير المدعم، ليصل سعر رغيف فينو وزن بين 50-60 جرام إلى ٦جنيهات بدلا من  ١٠جنيهات، ورغيف الشامي إلى ٥ جنيهات بدلا من ١٠ جنيهات، أما الرغيف الشامي وزن بين  40-45 جراما إلى جنيها بدلا من ١.٢٥ جنيها، والرغيف البلدي الحر وزن ما بين 40-45 جرام إلى جنيها.

وجه رئيس الغرفه الشكر لأصحاب المخابز والافران على تلبية الدعوة والحضور وتكاتفهم مع الدولة من أجل تخفيف العبء عن كاهل مواطني جنوب سيناء.

وجار التنسيق لعقد اجتماع مع أصحاب مخابز الخبز السياحي والحر والمعجنات  الإفرنجية بجميع مدن محافظة جنوب سيناء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة