Close ad

مشاجرة بين لاعبي برشلونة وكيليان مبابي بعد مباراة باريس سان جيرمان

18-4-2024 | 14:55
مشاجرة بين لاعبي برشلونة وكيليان مبابي بعد مباراة باريس سان جيرمانبرشلونة وباريس سان جيرمان
وكالات الأنباء

أكدت تقارير صحفية، أن عددا من لاعبي برشلونة الإسباني دخلوا في مشاجرة مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية مباراة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

وتأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بانتصاره على مضيفه برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب “لويس كومبانيس” في مباراة الإياب.

وسجل مبابي هدفين لـ باريس سان جيرمان، ليقود فريقه لنصف نهائي دوري الأبطال.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن مبابي كان سعيدًا بالتأهل ودخل نفق غرفة خلع الملابس يصرح ويحتفل قائلًا:” هذه هي كرة القدم، وفي الملعب يجب أن نتحدث”.

وأوضح التقرير أن عبارة مبابي أزعجت بالفعل أكثر من لاعب في برشلونة، لأنهم فهموا أنه يخاطبهم، حيث فسروا احتفاله على أنه بمثابة كيد للفريق الكتالوني.

وتابعت الصحيفة أن عددا من لاعبي برشلونة طاردوا كيليان، للشجار معه، وأُطلقت بعض الشتائم بين الطرفين والتدافع، حيث تشكل حشد بين اللاعبين والجهاز الفني وأفراد الأمن يزيد عن ستين شخصًا، قبل أن يتم فض ذلك النزاع.

ويحل برشلونة ضيفًا على ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد 21 أبريل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة