Close ad

تشافي يلغي الحصة التدريبية لـ برشلونة اليوم الخميس

18-4-2024 | 15:01
تشافي يلغي الحصة التدريبية لـ برشلونة اليوم الخميسفريق برشلونة
وكالات الأنباء

أكدت تقارير صحفية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لـ برشلونة الإسباني، ألغى الحصة التدريبية لفريقه الخاصة بيوم الخميس.

موضوعات مقترحة

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي بعد هزيمة قاسية أمام ضيفه باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الإياب.

ويستعد برشلونة لمواجهة مضيفه ريال مدريد في كلاسيكو بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن تشافي كان قد خطط لأسبوع بدون أي أيام من الراحة لمواجهة مباراتي باريس سان جيرمان وريال مدريد، ولكن بعد الإقصاء المؤلم من دوري الأبطال، وتصريحات الألماني إلكاي جوندوجان الذي انتقد خلالها زملائه بعد الهزيمة من بطل فرنسا، أجبرت المدرب على إعادة التفكير في قراره.

وأوضح التقرير أن تشافي أدرك أن الفريق بحاجة إلى الانفصال عن الكثير من الضغوط والمشاعر السيئة، كما اكتشف خلال تدريبات الأربعاء رفقة جهازه الفني أن الأجواء غير مفيدة للعمل، ليقرر إلغاء الحصة التدريبية الخاصة بيوم الخميس.

وتابعت الصحيفة أن تصريحات جوندوجان خلفت انقسامًا قويًا في الفريق، فلم يكن الجميع ضد اللاعب لتصريحاته، بل أيده البعض.

وأردف التقرير أن سيرجي روبيرتو، بيدري جونزاليس، بابلو جافي قاموا بزيارة مقر تدريبات برشلونة، حيث كان الأخير يخضع لعملية إعادة تأهيل بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي.

وأكملت الصحيفة أن منح تشافي فريقه عطلة، بهدف أولوي هو إعادة ضبط الفريق، مدركًا أن الموسم بأكمله على المحك يوم الأحد، فالهزيمة أو التعادل أمام ريال مدريد لن يُنهي أملهم في التتويج بالدوري الإسباني فحسب، بل سيكون بمثابة نهاية آمالهم في الخروج ببطولة هذا الموسم، مع اجتماع مُعلق الأسبوع المقبل مع خوان لابورتا رئيس النادي للتصديق على قراره بالمغادرة في الأول من يوليو.

ويحل برشلونة ضيفًا على ريال مدريد في قمة الجولة 32 لبطولة الدوري الإسباني، يوم الأحد 21 أبريل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة