Close ad

«مخابز القاهرة» تعقد اتفاقاً مع «التموين» بخفض أسعار الخبز السياحي.. وتتعهد بمراعاة المواطن

18-4-2024 | 15:00
;مخابز القاهرة; تعقد اتفاقاً مع ;التموين; بخفض أسعار الخبز السياحي وتتعهد بمراعاة المواطن رغيف الخبز
سلمى الوردجي

قال عطية حماد، رئيس الشعبة النوعية لأصحاب المخابز البلدية والافرنجية بغرفة القاهرة التجارية، إننا اتفقنا مع مديرية التموين  فى اجتماع مشترك بمكتب وكيل أول الوزارة ومدير مديرية تموين القاهرة ناصر ثابت، على تخفيض أسعار الخبز السياحي والحر تأثرا بانخفاض أسعار الدقيق الزيرو بنسبة ٢٥% بعد قرارات الحكومة مؤخرا بتحرير مرن للدولار، وما تبعه من افراجات الشحنات من الموانئ المصرية.

موضوعات مقترحة

وأشار حماد إلى الاجتماع المشترك الذي حضره أعضاء مجلس إدارة شعبة مخابز القاهرة، وأصحاب المخابز السياحية، إذ تم الاتفاق على أن يكون الرغيف زنة ٩٠ جرام ب١،٥ جنيها، والرغيف وزن ٦٠ جرام بسعر جنيه.

وقال إن الاتفاق تضمن وضع قائمة أسعار الخبز السياحي مدون بها وزن الرغيف وسعره في مكان واضح وظاهر للمواطنين، فضلا عن الاتفاق على الاحتفاظ بالشهادات الصحية للعاملين داخل المخبز، وفواتير الدقيق الموجود داخل المخبز.

وشدد حماد على ضرورة عدم احتفاظ أصحاب المخابز السياحي والحر باسطوانات البوتاجاز المنزلي داخل المخابز لأن من يخالف الاتفاق يعرض نفسة للمسألة القانونية.

وناشدت شعبة مخابز القاهرة أصحاب المخابز السياحي والحر، في محافظة القاهرة الالتزام بما سبق من تعليمات حتى لا يتعرض أي أحد لأي عقوبة في الأيام المقبلة.

حضر الاجتماع المشترك بين الشعبة والتموين، سامح فتحي، مدير الرقابة التموينية القاهرة، وأمل جاد الرب، وكيلة الوزارة لشئون التموين بمديرية تموين محافظة القاهرة، ورشا محمد، مدير إدارة شئون التموين بمديرية تموين القاهرة.

وحرص مجلس شعبة مخابز القاهرة تقديم الشكر إلى ناصر ثابت، وكيل أول الوزارة تموين محافظة القاهرة، متعهدين الوفاء والحب للمواطنين عبر التنفيذ الكامل والدقيق لبنود الاتفاق لمصلحة رضاء المواطن وتخفيف الغلاء عن كاهله، وجني ثمار قرارات الحكومة الاقتصادية مؤخرا.


  مخابز القاهرة  تعقد اتفاقاً مع  التموين  بخفض أسعار الخبز السياحي مخابز القاهرة تعقد اتفاقاً مع التموين بخفض أسعار الخبز السياحي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: