Close ad

عثمان ديمبلي ضحك على جماهير برشلونة بعد سنوات من السخرية

18-4-2024 | 15:25
عثمان ديمبلي ضحك على جماهير برشلونة بعد سنوات من السخرية عثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان
وكالات الأنباء

عاش الفرنسي ديمبلي جناح فريق باريس سان جيرمان، منذ الأسبوع الماضي وبالتحديد من يوم الأربعاء أبريل، عندما وضع هدف في مرمى فريقه السابق برشلونة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موضوعات مقترحة

والهدف الذي سجله ديمبلي وحرص على الاحتفال به أمام الجماهير في فرنسا، لم يكن يعلم أنه سيشعل عليه الجميع في إسبانيا بشكل كبير جدا، ولكن رده كان قاسيا في المرة الأولى التي يزور فيها إسبانيا منذ مغادرة برشلونة.

وبالطبع هذا الرد من ديمبلي شاهده العالم أجمع، عندما سجل للمرة الثانية في مباراة الإياب بين برشلونة ضد باريس سان جيرمان، هدف التعادل لفريقه على ملعب مونتجويك يوم الثلاثاء 16 أبريل 2024، وسط صافرات استهجان عالية من جماهير البارسا ضده ليتعمد الاحتفال مرة أخرى بالهدف، ويساعد فريقه في التأهل بل ويحصل على جائزة رجل المباراة بعد ظهره بأداء لافت للأنظار.

وقبل انطلاق مباراة الإياب يوم الثلاثاء بين الفريقين، عاش ديمبلي أيام مشتعلة من السخرية والهجوم عليه من جماهير البارسا الذين خرجوا بأعداد كبيرة في الشوارع ليلة المباراة يهاجمونه بخلاف صافرات الاستهجان أثناء اللقاء، وبخلاف سخرية الصحافة الإسبانية منه بعد اللقاء مباشرة وتجاهلهم له في أغلفتهم لليوم التالي.

حتى أن صحيفة “سبورت” نشرت عقب المباراة تنتقد اللاعب في موضوع بعنوان “ضحك ديمبلي على جماهير برشلونة مرة أخرى”، وظلت تعدد سلبياته مع البارسا طوال الست سنوات التي قضاها في النادي، بل وأشارت إلى أنه لم يتصرف بأناقة أمام جماهير البارسا التي أحتضنته طوال الفترة التي قضاها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: